الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام ترد على نجمة مصرية اهانت الاسلام وسخرت من الاذان بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجمهور غاضب ومستنكر للغاية

في ظلّ أجواء الاحتفالات بعيد كريسماس، أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي نتيجةً لتصريحاتها الساخرة والمهينة للديانة الإسلامية؛ الأمر الذي عرّضها لهجومٍ عنيفٍ ليس فقط من قبل الرواد والناشطين بل أيضاً من قبل نجومٍ ونجماتٍ أمثال الفنانة الإماراتية احلام الشامسي التي لم تتردّد في الردّ على رضا بشراسةٍ وقوة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً مقطع فيديو من إحدى المقابلات التي أجريت مع الفنانة المصرية شيرين رضا حيث ظهرت وهي تنتقد أصوات بعض المؤذنين، واصفةً إياها بـ"الجعير"؛ إذ قالت: "في أطفال بيصحوا مفزوعين هو ده أسلوب الصلاة؟يلّا نصلي...يلّا افزعك عشان تصلي...بعدين الراجل اللي بيجعرلي في الميكروفون ده هوانت مش سامع صوتك ولا انت قاصد تعمل كده؟ ده اسئلة عندي كمان؟" هذا وتساءل حول ما حصل بقرار توحيد الأذان، قائلة: "فين قرار توحيد الأذان فعلاً فين؟ احنا مش عاوزين سياحة؟ ليه لما اجانب ييجوا وهم ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده؟ في شوارع صغيرة الميكروفون بتعها حتى وانت قافلة الشبابيك بتجنني طب ازي في ناس عايشين طب انت مش محترم كل الناس اللي عايشين في العمارات اللي حوليك ده يا اخي...بتجعر كده ليه وبتعق كده ليه ومعلي الفوليوم كده ليه".

في السياق نفسه، أثارت تصريحات رضا الكثير من الجدل بين الرواد الذين اتهموها بالكفر وتمنوا بأن يهديها الله بالتعليق: "الله يهديك"، "هاي مسلمه ولا كافره"...هذا وشاركت الشامسي في هذه التعليقات الشاجبة إذ كتبت عبر موقع انستقرام: "صوت الاذان جعير حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعني سووووو كلاااااس"، وتابعت: "زين سوا فيج عمرو دياب لما شاتك، حسبي الله عليك وااايد امسكوني ودي انتفها"، في إشارة إلى طلاق شيرين رضا من عمرو دياب قبل سنوات. وأضافت: "لو سمحتوا، الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقي هادية، عشان ما حد يزعجها طال عمرها، بس نبي نعرف إيش نوع الموسيقي شرقي ولا غربي".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ شيرين رضا ليست النجمة الوحيدة التي تعرّضت إلى الديانة الإسلامية؛ فلا ننسى كيف أهانت ليلى اسكندر الدين بقولها لمريم حسين: "انت مشغلا القرأن الكريم وراك" ولا ننسى أيضاً الضجة والبلبلة التي أثارتها مودل روز بعدما صرّحت بالفيديو بأنّها لا تعترف بعيد الأضحى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك