الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تروج للبوتيك الخاص بها وتبيع الأغراض عبر انستقرام بالفيديو

مشاريع جديدة بعيدًا عن الفن!

هي ليست المرّة الأولى التي تستعرض فيها الفنانة احلام محتويات وأغراض بوتيكها حيث بالتعاون مع شركة "بوتيكات"، عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام". فسبق لها وارتدت نظّارة فريدة من نوعها في إحدى "ذا فويس 4" لفتت بها الأنظار وأكّدت أنّها موجودة حصريًا في "بوتيكات".

أمّا حاليًا، فروّجت احلام مؤخرًا لغرض بعيد كلّ البعد عن الموضة والأزياء من أجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة، حيث ظهرت في الفيديو وهي تحمل في يدها مدخنًا، مؤكّدة لجمهورها أنّ "ريحته تجنّن وتاخذ العقل" وكتبت تعليقًا جاء فيه: "حصريا على بوتيكي" مع هاشتاق "مدخن احلام" ومضيفة: "احبكم".

ومن المعروف عن الشامسي التي قبّلت وعانقت راغب علامة، كيفيّة استغلال السوشيل ميديا والترويج للهاشتاقات لتتصدّر المراتب الأولى، لا سيّما أنّها على تواصل دائم مع جمهورها ومحبيها عبر مختلف المواقع والتطبيقات. ويبدو أنّها أرادت أن تستثمر هذه المهارة في مشاريع مغايرة للفنّ، خصوصًا أنّ النجوم باتوا لا يُمانعون بالظهور في إعلانات دعائية لماركات وشركات مختصّة بمجالات مختلفة، وكانت آخرهم الفنانة نانسي عجرم التي شاهدناها في إعلان خاصّ بمسحوق غسيل.

وحظي هذا الفيديو بتفاعل كبير من قبل الروّاد، كعادة جميع منشوراتها، وتمنّوا لها التوفيق والنّجاح في هذه الخطوة الجديدة، ولم ينسوا أن يقدّموا لها أيضًا التهنئة بمناسبة حلول الشّهر الكريم: "يا قلبي يااحلام الله يوفقك تستاهلين كل خير والبخور شكل ريحته تجننننن مثل ذوقك الرفيع والراقي احبك الله يوفقك ومبارك عليك الشهر"، "يا مدوخهوم الله عليك ربنا يخلنا ظحكتك الحلوة و حيويتك و مقهورييين"، "ماشاء الله عليكي حبيبتي".

على مقلب آخر، حرصت الفنانة الإماراتية التي وضعها زوجها في موقف محرج أمام الملايين منذ أيّام، على معايدة صديقتها المقرّبة الفنانة اصالة مؤخرًا بمناسبة عيد ميلادها الـ 49. ونشرت بدورها فيديو لـ اصالة وكتبت هذا التّعليق: "كل عام وانتي أصالتنا وصاحبه القلب الكبير اختي اصاله كل عام وانتي بخير وكل عام والفن بوجودك بينا بخير ربي يحميك لعائلتك وجمهورك ولمحبينك ولنا اسأل الله ان يديم عليك السعاده مثل ما تسعدينا أنا بحبك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك