الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تسخر من نجوى كرم وتهاجم "ارب قوت تالنت"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتقدت الفنانة الإماراتية احلام لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، بعد إنتهاء حلقته الثانية من تجارب الأداء التي تُعرض عبر شبكة قنوات MBC.

وقد خصّصت في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" المتسابقة المصرية "ياسمينا " التي غنّت لكوكب الشرق أم كلثوم ولفتت أعضاء اللجنة وأبهرتهم، لا سيّما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم .

ياسمينا التي تبلغ من العمر 16 عاماً، أدهشت الممثل احمد حلمي الذي أشاد بقوة صوتها وأدائها، سحرت ناصر القصبي الذي اعتبر أنّه لم يمرّ على البرنامج موهبة قوية في المواسم الثلاثة السابقة، وأبهرت نجوى كرم التي اعتبرت أنّ الوطن العربي يفتقد اليوم لمثل هذه المواهب والأصوات، وأهّلتها الى المرحلة المباشرة والنصف النهائية من خلال الباز الذهبي.

ولكن من جهتها، اعتبرت الفنانة الإماراتية، أنّ لجنة البرنامج قد أخطأت بهذا الإختيار، وغرّدت قائلة: "مع احترامي للجنة أخطأوا الاختيار وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لايحمل أي احساس ولا شجن أحسنت علي_جابر بس ياليتك ضليت على رأيك".

ثم عادت وغرّدت مرة أخرى: "الصوت هو الإحساس صوتها ضخم جدا، لأنها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، ياليتي معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار اللجنة".

وأخيراً قالت: "للأسف الصوت بلا إحساس مثل الوردة بلا ريحة".

يُذكر أنّ العميد علي جابر قد سبق وتردّد في البداية في قراره قبل بالموافقة على متابعة المتسابقة مشوارها في البرنامج.

هذا الهجوم الذي شنّته احلام على البرنامج ومشتركيه وصرّحت به على العلن، لم تُراعِ من خلاله زملائها في اللجنة، وقد صدر عنها بشكل مستفزّ، وكأنّها تسخر من تصرّف نجوى وإعجاب حلمي والقصبي بهذه الموهبة الفريدة، كما وأنّها لم تحترم حتى إدارة البرنامج وقناة MBC.

من جانب آخر، نشير الى أنّ ياسمينا قد أكّدت خلال مشاركتها في مرحلة التجارب والحلقات المسجّلة، أنها تحلم بالوصول الى النهائيات، ولديها طموحاً كبيراً في متابعة مشوارها الفني، وأن تلتحق بمعهد الموسيقى العربية لصقل موهبتها الغنائية.

( إقرأوا أيضاً: احلام وفضيحة "ارب ايدل": من يدفع لمن؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك