الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تسخر من نوال الكويتيه وتعتذر من فجر السعيد

احلام تستكمل هجومها على نوال الكويتيه بطريقة غير مباشرة.

بعد الازمة الكبيرة التي حصلت بين احلام ونوال الكويتيه وشغلت أهل الصحافة وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الفنانة الاماراتية صورةً لرجلها بعد إنتزعت عنها الجبس الاخضر وإستبدلته ببوط طبّي، يساعدها على المشي بطريقةٍ أفضل، وتحمي في الوقت نفسه الكسر المؤلم الذي تعرّضت له سابقاً.

هذه اللقطة التي تشاركتها الشامسي مع جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتاعي "تويتر"، تضمّنت تعليقاً ساخراً بين السطور، حيث هزأت المطربة المعروفة من زميلتها الكويتيه بأسلوب غير مباشر، وقالت: "الساعه ٤ و٥٠ د ولله الحمد شلت الجبس والدكتور قرر لي هذا البوت مؤقت لونه أسود قلت أبلغكم لأحد يلبس فستان أسود وأتوهق" .

هذا التعليق اعتبره الكثيرون "لطشة" لمنافستها خاصة بعد أنّه قيل أنّ عضو برنامج "عرب ايدول " شبّهت جبسها الاخضر بفستان نوال الذي ظهرت فيه في آخر حفلاتها الغنائية، وقد جاء كردّ مستهزء على مجمل الاقاويل التي إنتشرت مؤخّراً في الوسط الاعلامي.

هذا ونشير من ناحية أخرى، الى أنّ مطربة الخليج الاولى كانت قد نشرت اعتذاراً رسمياً لزميلتها الاعلامية فجر السعيد، لتعبّر عن أسفها الشديد من ما قاله الحلوميون ضدّها في الايام الأخيرة، خاصة وأنّه وصل بهم الامر الى السباب والشتائم، فقالت لها:

" أستاذه فجر السعيد أنا اعتذر عن كل ما صدر من الحلوميين بحقك من سب وغيره هم لهم حق الكلام والتعبير بس عندما يصل الكلام لسب وقذف وسخرية فهذا غير مقبول، وهم يعلمون أن فجر السعيد خط أحمر عندي وأكيد ما أمنعهم من ردهم بس بعدم تجاوز حدود الأدب لا معاك ولا مع غيرك اعتذر عن الجميع".

وهنا، ترجح الكفة الى أنّ هذا الاعتذار جاء نتيجة اتهام فجر الفنانة شيرين بتقليد احلام بأغنيتها "قلة النوم" التي هم نسخة طبق الاصل عن اغنية الاخيرة "اللي شايف نفسه".

أخيراً، يذكر أن أحلام ستحيي حفلاً في الكويت ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" وتحديداً في 4 فبراير المقبل، ومن المتوقع أن يكون ناجحاً ويستقطب حضوراً كثيفاً من محبّي الفن الخليجي العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك