الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تشيد بنجم "ارب ايدل 4" لتكيد محمد عساف؟

هل سيتفوق هذا الشاب على موهبة النجم الفلسطيني؟

هو برنامج "عرب ايدول" الذي يطل علينا بموسمه الرابع فيأسر قلوبنا وعقولنا بالأصوات الجميلة المشارِكة فيه، والتي تسعى كلّها إلى الفوز باللقب الباهر الذي سبق أن احتكرته مواهب صاعدة شابة أدركت كيف تؤثّر على لجنة التحكيم بصوتها الجميل وعلى الجمهور بحضورها القوي على المسرح، وهذه السنة لم ولن تختلف أبداً عن سابقاتها.

ولم تخلُ الحلقة 7 و8 من العروض المباشرة اللتين شهدتا على رحيل إسراء جمال وبندر مقري من المنافسة للأسف الشديد، من بعض التصاريح المفاجئة والصادمة وحتّى من ردّة فعل الحكّام عند مرور أي موهبة تُعجبهم وتحظى بموافقتهم لتبقى وتنتقل إلى الحلقات المقبلة والمرحلة الجديدة، وأكثر ما لفت نظر الجمهور هو ردّة فعل احلام عند اعتلاء المتسابق أمير دندن المسرح ليغنّي أغنيته الخاصة به.

وفي ما سارع وائل كفوري ونانسي عجرم إلى الإشادة بصوته الرائع والثناء على أهميّته كصوت عربي أصيل، لم تتردّد احلام التي اعتُبرت مؤخراً رمز من رموز جمال المرأة العربية في مدحه على طريقتها الخاصة وتشجيعه بأسلوبها المميّز، فقارنته بالنجم محمد عساف الذي سبق أن فاز هو أيضاً بلقب "ارب ايدل" في أحد المواسم الفائتة، لا بل توجّهت إلى الأخير لتؤكّد له ولو عن طريق الفكاهة والطرافة أنّ عهده اقترب على الإنتهاء لأنّ أمير آتٍ ليأخذ مكانه.

آراءٌ مباشرة وواضحة نطقت بها الشامسي لتعلن بالتأكيد تأييدها لموهبة الأخير وموافقتها على ضرورة أن ينتقل إلى المرحلة النهائية مقتنعةً في قرارة نفسها أنّه سينجح وسيطيح بعساف حتّى، هي التي تتحضّر وفي المقلب الآخر من حياتها المهنية إلى إحياء حفلٍ باهر في دار الاوبرا في دبي، وهو الأمر الذي لا تنفك عن التطرّق إليه والتحدّث عنه عبر انستقرام.

فمجدداً لجأت منذ ساعات إلى حسابها الرسمي هذا لتعلّق على إطلالتها المرتبقة هناك فكتبت: "هاهي احلامي الصغيره تكبر امام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت احلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقة .. واليوم يشرفني أن أكون أول مطربه خليجية عربية تغني على أجمل دار أوبرا، دار اوبرا دبي، هكذا تعودنا من دبي دائماً هي السباقة ودائما الاولى .. انتظركم يوم 2- فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد .. بأنتظاركم يا أغلى جمهور. نحن شعب لانرضى الا بالمركز الاول".

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ صاحبة أغنية "ومستغرب" التي ستطرح قريباً فيديو كليب بدعمٍ من لجين عمران، كانت قد تواصلت مع جمهورها عبر سناب شات لتحثّهم على مغازلتها والإشادة بجمالها ولوكها ونحافتها، كما وأنّها قدّمت اعتذاراتها الشديدة لأنّها لن تتمكّن هذه الفترة من إحياء حفلات الزفاف نظراً إلى الجهد الذي تريد أن تبتعد عنه من أجل حفلها المرتقب أعلاه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك