الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تصل الى نصف الطريق مع رامز جلال

خلال عرض "رامز قرش البحر" العام الفائت، كان للفنانة احلام تعليق أشفقت من خلاله على ضحايا رامز جلال و أشارت أنّها لت تعرف ماذا قد تكون ردّة فعلها ما إذا نُفّذ المقلب بها.

أمّا هذا العام، فجاء دورها بالفعل، حيث خطّط النجم الكوميدي لخداع الملكة في برنامجه "رامز واكل الجو "، إلّا أنّ محاولته هذه باءت بالفشلبعدما علمت احلام بما يحضّره لها.

وإحتفلت الفنانة المعروفة بكشفها لمخطّط الفنان المصري قبل دقائق قليلة من إنطلاق التصوير، مؤكّدةً أنّها كانت "لتذبحه" لو وقعت ضحيةً لمقلبه المخيف.

وغرّدت احلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلةً: " قبل نص ساعه من التصوير مع رامز اكتشفت اللعبه بعد ما عملت مكياج وكل شي ههه الحمد لله كان ذبحته انا واكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد."

وهكذا، أنقذت "فنانة العرب" نفسها من تجربةٍ كانت لتتركها في حالةٍ نفسية لا تُحسد عليها، وأكّدت أنّها ستشارك محبّيها تفاصيل ما حدث عبر تطبيق "سناب شات" قريباً.

شاهدوا أيضاً اخت احلام في أول صورة لها عبر انستقرام

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ نجمة الخليج الأولى كانت قد سجّلت اغنية المسلسل الرمضاني "دبي لندن دبي" بصوتها، كما أعربت عن إعجابها بحبكة العمل وتأثرها بالقضايا المعروضة فيه.

هذا ونذكر أنّ احلام قد إستأنفت نشاطها بصفتها عضو في لجنة تحكيم برنامج "عرب ايدول " وذلك إلى جانب زملائها النجم اللبناني وائل كفوري والفنانة المعروفة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي ، وهم قد إنطلقوا جميعاً في رحلة البحث عن المواهب المميزة في الدول العربية تحضيراً للموسم الرابع.

وحرصت الفنانة المحبوبة على مشاركة متابعيها بلقطاتٍ عديدة من الكواليس، ظهر فيها أعضاء اللجنة على وفاق تام يستمتعون بأوقاتهم بسلام ودون أيّ توتر، ما يدفعنا إلى التساؤل: هل تستمر هذه المودة؟

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ المطربة الإماراتية دائماً ما تعمل على إضافة لمستها الخاصة والمميزة على برنامج الهواة حيث تستعين في هذا الموسم مثلاً بصفارةٍ ذهبية لنداء المشترك التالي في تجارب الأداء.

شاهدوا أيضاً صور احلام والنجمات في سن المراهقة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك