الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تصور فيديو كليب جديد في الهند وألبوم جديد في عيد الفطر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تشارك جمهورها بمشاريعها الفنية الجديدة.

بعد أن ذكرنا أمس أنّ الفنانة احلام تتواجد في الفترة الحالية في الهند من أجل تصوير الحلقة الأخيرة من برنامجها "ذا كوين"، نفيدكم اليوم بأنّها على ما يبدو تستغلّ هذه الرحلة من إجل إتمام بعض مشاريعها الفنية الخاصة، حيث أعلنت من جهتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّها في صدد تصوير فيديو كليب جديد مع المخرج جو بو عيد، حيث قالت: "الصحف الهندي تتداول تواجدنا في الهند ... تقريباًالبومي الجديد في العيد ان شاء الله وترقبوا كليبي الجديد مع المخرج الكبير جو بو عيد".

هذا الخبر أفرح كثيراً عشاق "الملكة" وجعلهم متحمّسين لسماع ألبومها الجديد الذي تنوي طرحه قريباً، وقد تفاعلوا جداً مع فيديو قصير وتعليقٍ أخر كتبته بعد قليل، جاء فيه: "الفنان والملحن الحساسحمد القطان اسم سيكون له شان كبير تذكروا كلاميان شاء الله ،وعالعيد البومي الجديد... يقول حمد العمل، قول ام فاهد ... وانت قووووووول حمد القطان".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة الاماراتية قد سبق وسجّلت أدعية دينية ستطرحها في الأيام المقبلة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث صرّحت قائلة: "‏اليوم ولله الحمد انتهيت من تسجيل عملين لرمضان أسماء الله السحني، والثاني يا واسع المغفرة"، نشيد ديني ... تابعوهم على قناتي ع اليوتيوب قريباً".

ثم أضافت: "لكل مقام مقال فنانة العرب ومطربة الخليج الاولى وقريباً في رمضان عملين في رمضان... مع اعتزالي التام لاغاني المسلسلات وان شاء الله سنويا سيكون اناشيد دينيه وانا بصدى تجهيز نشيد ديني في حب الرسول صلى الله عليه وسلم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك