الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تطرح اغنية "شدني" بالصوت عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل جديد يثير ضجة إلكترونية.

طرحت الفنانة أحلام مؤخّراً عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" العالمي وصفحاتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، أغنيةً جديدةً بعنوان "شدني"، تحكي في مضمونها الحب والغرام والاشتياق وذلك لكي تلامس المشاعر والحالات العاطفية المتنوّعة التي يعيشها جمهورها في يومياته، فغنّتها وقدمتها بصوتها الجميل وإحساسها المرهف وأهدتها الى محبّيها المنتشرين في كلّ أنحاء العالم، رغم أنها أثارت الجدل منذ مدة عندما كشفت أنها قد تخضع لعملية تجميل جديدة وتحديداً في الأنف.

هذا العمل الفني الجديد من كلمات اثال، ألحان محمد الماسي، إنتاج شركة كوين انترناشيونال، وتقول كلماته: "شدني شوفه ولبق عوقي يا سحر شوفه بوجداني يوم هل ابتلت اعروقي قلت ياحي اللي حياني... إختفت مع شمسه لبروقي وابتدا هالكون يزداني واختلف قولي ومنطوقي صرت مدري من تبلاني...

عود(ن) أزرق عالي الذوقي دهنه مصبوب(ن) بميزاني قلت ربي ياملا فوقي أشهد انه حبه أحياني... قلت له يا من له الشوقي العمر واحد ولا ثاني هاك كلي و ابسط احقوقي واحتوي قلبي و لشجاني... سوق ياخلي الحشا سوقي صوب ماود تلقاني و ارتمي في عيني وموقي حيث م يشوفك بشر ثاني... قبلك انت القلب منهوبي والزمان ابضيمه أعياني غير ييتك ابرت احروقي واقسم انه شوفك اشفاني".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشامسي التي قيل أنّها ألغت مؤخّراً الفنانة متابعتها للنجمة دنيا بطمة، تقضي اليوم رحلة إستجمامٍ مميّزة مع عائلتها، وهي تستمتع بوقتها جداً مع أولادها، كما وهي لا تكفّ عن التواصل مع متابعيها عبر السوشيل ميديا والترويج لحفلها القادم في لندن. أحلام قالت منذ أيام قليلة عبر انستقرام: "يلازمني خيالك" سميته البوم الملايين لانه حقق الملايين من المشاهدات على قناتي ع اليوتيوب واسمها احلام... تابعوني عليها واضغطوا سبسكرايب لاتنسون عشان جديدي وطبعاً الألبوم بالكامل راح أغنيه على اعرق المسارح في لندن بلاديوم لندن يوم ٦/٨/٢٠١٧م من الشهر القادم انتظركم جمهوري ... الحفل راح يكون برعاية دار الطيب واضصبح للعطر دار".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك