الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام تطرح اغنية "على كثر الوفى فيني" بالصوت وتحقق امنيات جمهورها عبر تويتر

شغلت الناس مع بداية العام الجديد!

بعد طول إنتظار، طرحت الفنانة احلام عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وقناتها الرسمية على "يوتيوب" أغنيتها الجديدة بعنوان "على كثر الوفى فيني"، وإستطاعت ان تثير ضجةً عبر الانترنت بهذا العمل الفني المميز والراقي، وهو من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، توزيع عصام الشرايطي، مكس جاسم محمد، منتج منفذ وتوزيع إلكتروني شركة لؤلؤة الفن دبي لوس انجلس، انتاج شركة كوين انترناشيونال، وتقول كلماته:

"عٓلى كِثر الوفى فِيني كِثير الشَكْ في حُبي آنامن بِد هالعِشاق شُعوري إِنتٓ تدري بَه آنا انسّاك من جِدك ؟ انا لِي خالقكْ ربي ولامِني نسَيت الحٓمد قِلي ويش اصلي به؟ غفيت ولاغفى حسك الين اللحين في جنبي في كل لحظه معي موجود ولوطالت بك الغيبه تراي الأوفى والأصدق ومافـ لساني في قلبي تلاقي بي عيوب الكون ولا تلقى بي ذي العيبه احب اسمي على صوتك كثر مالشوق يلعبي ويحلالي الزعل منك جفا قلبك و تعذيبه واذاطاريك جا اشرق الى اقصى اللهفه واصل بي وحشني حسك المرهف وضحكه كلها طيبه حرام الشك ياخذنا ... تكرم واشتري قربي انا لأخر نفس وياك ولا تاخذني بك ريبه اذا ذنبك ذبحك الشك انا بالله وش ذنبي علي تتباعد ادروبك بعد ماكانت اقريبه".

إستمعوا الى هذه الاغنية التي روّجت لها المطربة المعروفة من خلال لوك جديد وتنورة قصيرة على هذا الرابط:

https://youtu.be/ynAWWmfRjUg

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشامسي التي كشفت مؤخّراً أنّه تمّ توقيفها مرة من قبل السلطات قد فاجأت متابعيها مؤخّراً عبر "تويتر" بتحقيق أمنياتهم التي كتبوها على إحدى التغريدات التي دوّنتها بنفسها مع حلول العام الجديد، وقرّرت بنفسها أن ترسم الضحكة على وجوه الكثيرين قائلة: "اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام 2018، ويا رب تتحقق من غير خجل"... بروح جميلة وخطوة إنسانية ملفتة، كشفت الفنانة الإماراتية أنّها ستحقق أمنية فتاة طلبت رؤية والدتها المقيمة في بلد آخر، وآخر يتمنى إستكمال تحصيله العلمي وغيرهما....

يُذكر أنّ نجمة "عرب ايدول" التي ردّت على شيرين رضا وإهانة الاخيرة للإسلام، قد عايدت جمهورها بمناسبة الاعياد المجيدة قائلة: "كل سنة وأمي وخواتي وإخواني وعائلتي وزوجي وعيالي وكل الي أحبهم وجمهوري في كل مكان بخير". وتابعت: "اللهم يحفظ لكم غاليكم ويبعد عنكم كل مكروه. أحبكم. أم فاهد. الله لا يحرمني من محبتكم ولا من دعواتكم وشكراً من قلبي لكل إنسان في حياتي. وان شاء الله السنة 2018 تكون أفضل بحياة كل إنسان وتحمل معاها الفرح والبشرى وكل ما هو طيب ويرزقنا رضا الله سبحانه... ويغفر لنا ويتقبل أعمالنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك