احلام تطلق هاشتاق "الملكة في ذا فويس 4" لتهيمن على اليسا؟

أكّدت مشاركتها نهائياً.

على ما يبدو أنّ الفنّانة احلام قرّرت إعلان مشاركتها في برنامج المواهب الشابّة "ّذا فويس 4" على طريقتها الخاصّة والمشاكسة كعادتها، حيث نشرت فيديو جديد مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيه أكّدت أنّها الملكة الأولى والوحيدة في هذا البرنامج وكتبت هاشتاغ: "الملكة في ذا فويس".

في هذا المقطع المصوّر سألت النّجمة المعروفة التي خسرت أمام شمس منذ مدّة، طبيب التّجميل المفضّل لديها، عن المناسبة التي سيشغلانها غداً ليجيب: "ذا فويس"! وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الإعلان عن أسماء اللّجنة الجديدة في البرنامج بشكل رسمي من قبل مجموعة قنوات "أم بي سي"، سيكون غداً في السادس من شهر سبتمبر. فسبق وأعلن المتحدّث الرسمي بإسم المحطّة مازن حايك عن الموعد عبر حسابه على موقع "تويتر" منذ أسابيع قليلة.

ولا ننسى أيضاً تسريب أسماء اللّجنة بالكامل مؤخراً، حيث تضمّنت حينها إسم الفنّانة الإماراتيّة، بالإضافة إلى إسم الفنّانة اليسا ، حيث أكّد هذه الأخبار أيضاً الفنان التونسي صابر الرباعي في أحدث مقابلاته. فهل تصدق التوقّعات وتكون اليسا أيضاً العنصر النّسائي الثاني في "ّذا فويس 4"؟ وهل حاولت الشامسي من خلال هذا الهاشتاغ أن تهيمن على زميلتها وتؤكّد أنّ رئيسة لجنة الحكم المسيطرة من دون منازع، خصوصاً أنّها دائماً ما تعرّف عن نفسها بأنّها الملكة في كافّة الأماكن والأزمان؟

ومع أنّها نشرت هذا الفيديو منذ ساعات قليلة فقط، إلاّ أنّه حصد ما يزيد عن 93 ألف مشاهدة حتّى الآن، مع مئات التّعليقات من متابعيها الذين عبّروا عن حماسهم وفرحتهم الكبيرة بهذا الخبر، وحاؤت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "اوووه حتضيفي الكثير بالبرنامج حلومه وانتي مدرسه ولازم يستفيدون منك المشتركين، آخ على لفة الكرسي واسمك ورا الكرسي"، "نحنا معج يا الملكه"، "قنبلة الموسم من ذا فويس احلام راح يكسر الدنيا البرنامج".

لكن ماذا عن برنامج "عرب ايدول"، فهل تعلن انسحابها منه بعدما 4 مواسم أم ستحافظ على كرسيها هناك أيضاً، خصوصاً أنّ عرض الموسم الخامس منه لن يكون إلاّ بعد انتهاء "ذا فويس 4"، وهذا يتطلّب أشهر طويلة... الصّورة الواضحة والإجابات على الأسئلة الكثيرة التي تجول في بال الجمهور، سنحصل عليها تباعاً بالتّأكيد خلال الفترة المقبلة، ولا يسعنا لوقتها إلاّ الإنتظار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك