الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تطل عبر سناب شات من دون مكياج: تهتم ببشرتها بأغراض بوتيكها

والجمهور يسخر منها!

إنّها ليست المرة الاولى التي تطلّ فيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لاستعراض المنتجات والأغراض التي تجمعها في بوتيكها بالتعاون مع شركة "بوتيكات"؛ فبعد الضجة الكبيرة التي كانت قد أحدثتها مؤخراً بالفيديو الذي روّجت فيه لغرضٍ بعيد كلّ البعد عن عالم الموضة والجمال، ها هي تطلّ اليوم عبر سنابها لتثير البلبلة من جديد؛ إنّما هذه المرة ليس بمستحضرها الجمالي فحسب بل أيضاً بإطلالتها المثيرة للجدل.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة الإماراتية احلام الشامسي التي انتشر لها مؤخراً مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت وهي تروّج لإحدى المنتجات الجمالية الخاصة بالعناية بالبشرة. وفي التفاصيل، أطّلت الشامسي التي وُضعت مؤخراً في موقفٍ محرج من دون مكياج حيث كانت تخضع لهذا العلاج، مباشرةً بعد انتهائها من الحمام المغربي. وظهرت أحلام وهي تستعرض فوائد هذا المنتج، مشيرةً إلى أنّها "لا تنزل أي شيء على بروتيكها قبل أن تجرّبه وتستفيد منه".

ورغم كل الإغراءات التي قدّمتها لجمهورها ومتابعيها من أجل حثّهم على الدخول على بوتيكها إلّا أنّها تعرّضت للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة التي طالت إطلالتها ومظهرها؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "استغفر الله العظيم مرعبه"، "تخوف"، "انت عايزه فلوس حتى تسوي دعايه للبوتيك وبالاخر روحوا للتراوبج مسويه نفسج داعيه خافي من الله بهالشهر الفضيل"، "الله يستر على المكياج الي بطلعك حلوه"...

من ناحية أخرى، نشرت النّجمة التي منعوها من الكلام في إحدى حلقات "ذا فويس 4" صورة للرسالة التي وجهها لها ملك المغرب محمد السادس حيث أعرب عن امتنانه لتمنياتها المستمرة له بالشفاء، وأردفتها بالتعليق: "عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة ألف سلامة لجلالة ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم".

وتابعت: "شكرًا على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي وشكر خاص لمعالي سفير المغرب بالإمارات محمد آيت وعلي على تسليمي هذه الرسالة الخاصة من جلالة الملك المعظم محمد السادس 17 شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري شكراً لكم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك