الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

احلام تعرقل شهرة نجمة "ارب ايدل 2" والسبب غريب

والشابة مستاءة جداً.

تُعرف الفنانة احلام بمواقفها الغريبة أحياناً، حيث تتّخذ قرارات صادمة أو غير متوقّعة أو حتى تقوم بأمورٍ لا يتقبّلها الناس، فتثير بلبلةً بطبيعة الحال لأنّها كانت وستظلّ أكثر فنانة مثيرة للجدل عريباً. وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ نجمة "عرب ايدول " بموسمه الثاني سلمى رشيد قد إستنكرت مؤخّراً رفض الشامسي لمشاركتها الغناء في مهرجان الأصوات النسائية، وكانت قد ذكرت في إحدى مقالاتها الصحافية أنّ إدارة المهرجان قد أبلغتها هذا الرفض دون أن تعلم تفاصيله.

وهنا، كانت الصدمة كبيرة لدى النجمة المغربية التي تفاجأت فيما بعد أنّ إسم الفنانة الإماراتية مذكور ضمن الاسماء المشاركة في فعاليات هذا الحدث السنوي، فإستغربت ردّة فعلها التي دفعتها الى رفضها الغناء إطلاقاً على المسرح إذا ما تعاقد القيّمون مع رشيد لهذه السنة. إحتمالاتٌ كثيرةٌ دارت في ذهن الأخيرة، علماً بأنّها تخرجت من البرنامج الذي تشارك نجمة الخليج الأولى في لجنة تحكيمه، لكنّها رجّحت السبب الرئيسي لهذا الأمر هو أنّها كانت محسوبة من صف السوبر ستار راغب علامة، وقد تكون احلام قد ربطت الأمور ببعضها وإتّخذت موقفاً غريباً.

والى أن تظهر الحقيقة كامنة ونكتشف السبب الرئيسي لعدم مشاركة سلمى في هذا المهرجان، نشير الى أنّ الشابة المحبوبة والتي حصت جماهيريةً كبيرةً في بلدها والوطن العربي، ما زالت تدعم إبن بلدها سعد المجرد الذي يواجه اليوم مشكلة كبيرة في فرنسا، وهي تدعو له يومياً بانّ يتم الافراج عنه، خاصة وأنّ المواجهة مع الضحية قد تمّت منذ يومين والمحكمة اصدرت قرارها.

أخيراً، يُذكر أنّ صاحبة أغنية "تدري ليه" التي زارت الرئيس الفلسطيني مؤخّراً، كانت قد إنتقدت أزياء الفنانة نانسي عجرم التي تُعتبر دائمأً كلاسيكية وباللونيْن الاسود والابيض، حيث نصحتها امام الكثرين بالتغيير وإتّباع أجدد صيحات الموضة التي تتميز بالحيوية والحركة وما شابه. هذا وكانت الشامسي قد سجّلت موقفاً أيضاً ضدّ متابعيها خاصة منتقديها الذين دائماً ما يسخرون منها، فهاجمت أحدهم وإستهزأت بها بثقة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وذلك خلال دردشة مباشرة من يومياتها وتواصلها الدائم مع جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك