الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

احلام تغير أسنانها من أجل "ارب ايدل 4" في صورة عبر انستقرام

وتتشارك معنا فرحتها بالنتيجة التي وصلت إليها!

هي احلام التي لا يكن بالها أو يهدأ مزاجها إلّا بعد أن تضمن إثارة الجدل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وبخاصة انستقرام، وهي الفنّانة التي لا تتردّد ولو لثانيةٍ واحدة في إجراء بعض التعديلات على لوكها فقط لتبقى عند حسن ظن الجمهور ولتحافظ على مكانتها في قلوب أحبابها، مكانةٌ لا بد أن تستند ولو بطريقةٍ غير مباشرة إلى جمالها وأنوثتها ولوكاتها المختلفة والمتنوعة.

ولأنّ برنامج "عرب ايدول" هو الذي يأخذ اليوم كل اهتمامها وأولويّتها ويستحوذ على انتباهها بخاصة قبل استئناف حلقاته المباشرة، كان لا بد لها هي التي تتحضّر لإصدار ديو غنائي مع فايز السعيد بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات أن تزور عيادة طبيبة أسنانها لإجراء بعض التغييرات التي قد تأسر عن طريقها قلوب المتفرّجين وعقول الحاضرين فتضمن أن تكون ابتسامتها رائعة بكل ما للكلمة من معنى وجميلة أمام الكاميرات.

"صباح الخير على اجمل دكتورة أسنان دكتور اروى وقبل ارب ايدول قررت أغير شكل الأسنان من جديد وكانت النتيجه روعة الحمد لله شكرًا دكتورتي الجميلة. صباح الجمال عليكم"، هو التعليق الذي أرفقته صاحبة أغنية "ومستغرب" بالصورة التي أطلّت فيها إلى جانب تلك الخبيرة وهي تزرع ابتسامة رضا وسعادة وابتهاج بفضل النتيجة التي أتت على قدر توقعاتها وتكهناتها.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ احلام كانت قد تعرّضت لسخرية من الفنان المصري عمرو مصطفى عندما حل ضيفاً في برنامج "ابلة فاهيتا"، إذ حين سُئل عن رأيه بـحسن الشافعي وهل يتمنّى لو يحل مكانه في برنامج محبوب العرب، ضحك وأكّد أنّه لا يشعر بالغيرة منه أبداً لأنّ جلوسه إلى جانب المغنية الإماراتية هو عملٌ شاق بحد ذاته، لا بل "عقاب".

شاهدوا أيضاً: "ارب ايدل 4": صور وتفاصيل حلقة 4 من تجارب الاداء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع