الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تفقد صوابها في فيديوهات عبر انستقرام

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تثير الجدل في فيديوهات غريبة.

من شاهد بعض الفيديوهات التي نشرتها الفنانة احلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات" مؤخّراً، للاحظ الحالة الغريبة التي كانت تعيشها في تلك اللحظات، حيث وصفها البعض جنونية والبعض الآخر هستيرية، حيث لمس الكثيرون غرابة الفنانة المعروفة في التصرّف والتعبير ولو كانت فقط مجرّد ثواني قصيرة.

أحلام التي على ما يبدو أنّها فقدت صوابها ظهرت متمسّكة بلقبها الملكة لأقصى حدود، حيث أكّدت للمرة المليون أنّها تتربّع على العرش وليس هناك من ينافسها، حيث أخذت تصرخ وتضحك عالياً وكأنّها ثملة تتصرّف بغرابة، ما جعل الاغلبية يستنكرون تصرفاتها هذه، علماً بأنّها شدّدت على أن إتّهامات الناس وإنتقادهم المستمرّ بها يزيدانها ثقة بنفسها وغروراً أكثر وأكثر.

تعليقات الجمهور لم ترحمها أبداً، حيث جاءت معظمها ساخرة ومهينة بعدما رأوا شخصية أخرى تتملك في داخل نجمة الخليج العربي، حتى أنّ بعضهم قال إنّها مريضة نفسياً أو تعاني من إنفصامٍ كبيرٍ يشكّل خطراً عليها.

ولكن هنا لا يمكننا أن ننكر جماهيرية الفنانة المشهورة رغم أنّها دائماً ما تثير الجدل أينما حلت، ورغم كلّ شيء إسمها يملأ العالم العربي والكلّ يخافها أو يهابها، إحتراماً لمكانتها من جهة أو خوفاً منها من جهة ثانية، ولكن هل يجوز لمطربةٍ مهمّة في عالمنا العربي أن تطلّ بهذه الحالة على جمهورها متناسية الكم الهائل الكبير الذين سيشاهدونها ويهزأون منها؟؟!!

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "ملهوفة لصوتك" سبق وحصلت على تكريم في الكويت منذ فترة قصيرة تقديراً لعطاءاتها الفنية ومجهودها في إحتفالات "استاد جابر"، وقد نشرت الكثير من الصور من هذه اللحظات وشاركت جمهورها بها لتنقل لهم تفاصيل هذا الحفل الضخم الذي أقيم على شرفها بالتنسيق مع الهيئة العامة للشباب والرياضة وشارك فيه أهمّ الشخصيات الاجتماعية والمعروفة.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ برنامج "الملكة – ذا كوين"، ينطلق عرضه مساء غد عبر شاشة دبي، وهو من المتوقع أن ينال نسبة مشاهدة كبيرة من قبل الجمهور العربي الذي سيشاهد حلقته الاولى نظراً لفضوله لمعرفة كل التفاصيل التي تتعلق بهذا الامتاج التلفزيوني الجديد من نوعه والخاص بالمطربة المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك