الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

احلام تقصف جبهة هذا النجم في "ذا فويس 4": اهانة علنية غير متوقعة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رد ناري أشعلت به مواقع التواصل!

خلال حلقة عروض المباشرة الثانية في برنامج "ذا فويس 4"، خطفت الفنانة احلام الأضواء واستطاعت أن تثير الجدل بردّها القوي على أحد الفنانين، ولم يستطع الكثيرون حينها معرفة النّجم الذي قصدته بكلامها اللّاذع... إلا أنّ بعض المصادر، تعرّفت على هويّته مؤخرًا، وهو الفنّان وائل جسار الذي كان قد انتقد المواهب المشاركة في إحدى مقابلاته منذ فترة.

وكان جسار قد أكّد أنّ الأصوات الموجودة في "ذا فويس 4" ليست قويّة بما في الكفاية باستثناء بعض المواهب، معتبرًا أنّ المواسم القديمة كانت أفضل من هذه النّاحية، مؤكّداً في نفس السياق أنّ آرائهم صائبة لكنّه تمنّى عليهم أن يكونوا أكثر "رواق". ولم يمض هذا الكلام مرور الكرام بالنّسبة لـ احلام التي توّعدت أحدهم برفع دعوى قضائية عليه منذ أسابيع، إذ فضّلت أن يكون جوابها بهذا الخصوص على الهواء مباشرةً وأمام الملايين.

وقالت الشامسي بغضب: "في شي غرغر داخل قلبي، أبغي أقول اللي يقولون إن ذا فويس السنة ما في أصوات... أنا أقول عليك تفتح التلفزيون أم بي سي وتشغل ذا فويس عشان تنظف أذنك... الظاهر من كثر ما تغني أثر عليك الغنا..."

وأشعلت النجمة الخليجية التي أبهرتنا بجمالها بصور مذهلة، مواقع التّواصل الإجتماعي بعد هذا الردّ القاسي، وتدخّلت مشتركة "عرب ايدول" المعروفة بخلافها معها، كاميليا ورد التي وقفت بجانب وائل وكتبت عبر "تويتر" التالي: "وائل جسار من ارقى واحلى الاصوات عالاقل يطرب الجمهور بصوتو واغانيه الراقية مو بخناقاتو وصوتو المزعج".

وأَضافت: "لسى ما عندي الخبرة لي تخولني احكم على اصوات المواهب، لكن لما تتهجم على وائل جسار فقط لانو عمل معي حفل ناجح هنيك لازم ارد... الرد لي بتستاهلو".

ولم تكن الفنانة الاماراتية التي أبكت طفلة صغيرة، حديث الروّاد والنشطاء بسبب هذا الموضوع فقط، بل أيضًا بسبب لوكها الجديد الذي لفتت فيه الأنظار وهو من توقيع "غوتشي". وارتدت بدورها فستانًا أبيضًا مطرّز بالأسفل بالدانتيل وفوقها "كارديجان" ملوّنة. كما ووصعت نظّارات غريبة من دون زجاج مزيّنة بقطع ماسية، بالإضافة إلى تغيير لوك الشعر الطويل إلى تسريحة الشّعر القصير، حيث بدت أصغر عمرًا. وتباين آرار الجمهور حول هذه الإطلالة، حيث نالت إعجاب واستحسان العديد منهم، بينما سخر قسم آخر منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك