الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام تنصح غادة عبد الرازق في صورة عبر انستقرام

احلام علّقت على صورة غادة عبد الرازق ، فماذا قالت لها؟

في لفتة جميلة، غازلت الفنانة احلام الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستقرام من اليونان، حيث تقضي رحلة إستجمام مميزة، وقد نصحتها بزيارة منطقة "زيكانتوس" الجميلة، وقالت لها في تعليق ودّي:

"منورة سنتوريني وميكانوس ... روحي زيكانتوس روعة قريبة من سانتوريني".

هذه المبادرة الحلوة تؤكّد على محبّة الفنانة الإماراتية للنجمة المصرية التي دائماً ما تلفت الأنظار إليها من خلال أدوارها التمثيلية ومسلسلاتها التي تثير الجدل وتشغل الصحافة العربية، وقد عمدت احلام إلى مراسلتها بطريقة راقية وعفوية.

(شاهدوا نجمات فشلن في اختيار الفيزون المناسب لهن بالصور)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجمة الخليج الأولى أحيت منذ ايام قليلة حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي في عمان، وقد أطلّت على جمهورها بلوك ملوكي ومميز، كما وقدّمت مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وقد كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك وقالت:

"شكراً لأهلي اهل عمان وأهل صلاله على هذا الحب الكبير شكرًا لكل من حضر الحفل ... شكراً للقائمين على هذا المهرجان الكبير مهرجان خريف صلاله... شكراً لأهل الصحافة والإعلام المتواجدين بحب ... شكراً للمخرج الكبير بويزن سعيد موسى".

أخيراً، نشير الى أنّ المطربة الخليجية الأولى تستعدّ لإحياء حفل غنائي ضخم يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس على مسرح الاولمبيا في باريس، لتختتم موسم الصيف بعد سلسلة حفلات كبيرة ومهمة أطلت من خلالها هذه السنة.

وتمهيداً لهذه الليلة المنتظرة، دعت احلام جمهورها الى هذا الحفل عبر صفحتها على "فيس بوك" من خلال فيديو قصير، وقالت: "على هذا المسرح العريق، مسرح الاولمبيا، انتظروني تاريخ ٢٢ أغسطس، الأسبوع القادم، يوم السبت، حفل ختام موسم الصيف، لكم مني كل الحب جمهوري الكبير في الخليج و كل الوطن العربي وخارجه".

(شاهدوا أيضاً صور وفيديو احلام تستجم في "كان" قبل حفلها في الاولمبيا)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك