الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تنهي خلافها مع فجر السعيد بالصور والفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تصالح فجر السعيد والمياه تعود الى مجاريها بينهما.

بعد الخلاف الكبير الذي فرّق الفنانة احلام عن صديقتها الصحافية فجر السعيد، عادت المياه الى مجاريها من جديد، بعدما قرّرت النجمة الإماراتية إنهاء هذا الإشكال وتصفية النوايا بينهما، جلست مع الكاتبة المعروفة في بروفات حفلتها في دار الأوبرا المصرية.

أحلام بدت سعيدة جداً بحضور السعيد التي صمّمت على مصالحتها وتبرير موقفها قبل أن تغضب منها فنانة الخليج الأولى وتقطع التواصل معها منذ فترة معينة.

فجر نشرت صوراً وفيديوهات عديدة من هذا اللقاء عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّقت أولاً: "الملكه احلام كانت معصبه علي جداً جداً جداً بسبب وشايات بعض المغرضين وحاولت أدافع عن نفسي ولكن للأسف أصرت أن تاخذ حقها بيدها بسبب اصرارها على إني مخطئه مع إني ماغلطت".

ثم تابعت وأضافت: "هذي الصور بعدما تصالحنا ورضت علي أم فاهد فديتها الملكه احلام آسفه آسف آسفه ما أعيدها حرمت".

يُذكر أن الشامسي تستعد أحيت أمس هذا الحفل الضخم في الإسكندرية وتحديداً في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر، وقد عاد ريعه الى كورال مصر المكوّن من أطفال شوارع تمّ تجميعهم وتعليمهم الموسيقى.

هذا ونشير الى أنّ المطربة المعروفة عبّرت عن سعادتها بهذه المشاركة وقالت: "هذا الحفل من أفضل الحفلات في حياتي لأنني غنيت وخلفي هذا الكورال العظيم الذي يعتبر بمثابة نجوم المستقبل".

كما ونذكّر أنّ فنانة العرب حلّت ضيفةً على برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة "دريم" المصريّة، وكان لها تصريحات صادمة ضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزها أنّها تفكر باإعتزال الفن من أجل الإلتزام الديني وأن تكون داعية إسلامية قريباً.

أخيراً، وبعد الاصداء الإيجابية التي لاقتها اغنية احلام "ملهوفة لصوتك" من ألبومها الأخير، نشرت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك" وللمرة الاولى مجموعة من الفيديوهات من كواليس تصوير الاغنية، الى جانب عدد من الصور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك