الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام تهاجم عبدالله الرويشد

هذا ما قالته احلام للنجم عبدالله الرويشد.

لطالما تباهت احلام بعلاقة الصداقة الوطيدة التي تربطها بفنان العرب محمد عبده الذي أطلق عليها لقب "فنانة الخليج الأولى" معتبراً أنّها تتمتع بخامة صوتية فريدة من نوعها تتفوق بها على سائر النجمات اللواتي يتنافسن في الساحة الفنية.

هذا الموضوع يشكّل حصانة بالنسبة للملكة التي ترفض رفضاً قاطعاً اليوم أن يسرق منها أي كان هذا اللقب الغالي على قلبها معتبرةً أنّ كلام زميلها وصديقها لا يُعلى عليه.

وفي أحدث مقابلاتها الصحفية، عادت النجمة الإماراتية لتشدّد على هذه النقطة مؤكدةً أنّ أيّ رأي يخالف رأي فنان العرب لا يجب أن يُعطى أهمية أو قيمة حيث قالت: "عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت!"

بكلامها هذا، ردّت الفنانة المحبوبة على تصريح زميلها عبدالله الرويشد الذي إعتبر أنّ النجمة نوال الكويتيه هي الأحق بلقب "مطربة الخليج الأولى" وذلك عند إستضافته في برنامج "صباح العربية" منذ فترة.

وفي هذا السياق، أكّدت احلام أنّها فنانة لا تعتمد على الألقاب بل على أعمالها الناجحة وحب الجمهور لها مشيرةً إلى أنّ متابعي الفنان هم وحدهم الذين يطلقون عليه الألقاب.

أما في ما يتعلّق بالسباق الرمضاني الفائت، صرّحت الفنانة المعروفة أنّها تابعت العديد من المسلسلات منها "24 قيراط " و "مريم " و"حال مناير " الذي قدمت التتر الخاص به بصوتها، بالإضافة إلى مسلسل "دبي لندن دبي " الذي أثّر بها كثيراً نظراً إلى أحداثه التي تحاكي المجتمع الخليجي.

هذا وأشادت فنانة الخليج الأولى بالعديد من الأصوات المتواجدة على الساحة الفنية اليوم، معتبرةً أنّ اصالة نصري وانغام أبدعتا باللهجة الخليجية كما وأعربت عن إعجابها بصوت كلّ من شيرين ومحمد عبده وعبدالكريم عبدالقادر وابو بكر سالم وعبادي الجوهر فضلاً عن صابر الرباعي وكاظم الساهر ووائل كفوري وجورج وسوف .

وفي ما يتعلّق بأعمالها المستقبلية، أعلنت احلام أنّها تستعد لتصوير اغنية "كلمة زعل" و"كأن عمري ما حبيت" من ألبومها الأخير "ابتحداك"، كما وأنّها تحضر في الوقت عينه لألبومها المقبل حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع مختلف الشعراء والملحنين لإختيار باقة من الأغاني التي ترضي كافة الأذواق.

وهنا، إعتبرت النجمة التي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة أنّ على الفنانين طرح ألبومات كاملة وعدم الإكتفاء بأغاني سينغل بين الحين إلى الآخر، مشيرةً إلى أنّ غياب كبار الشعراء امثال بدر بورسلي ويوسف ناصر ومبارك الحديبي قد أثر سلباً على لون الأغنية الخليجية.

أخيراً، أشادت احلام بالملحن طلال الذي تعتز وتفتخر بتعاونها معه أكثر من مرة، معترفةً أنّه هو الذي أرشدها إلى الطريق الصحيح عندما كانت على وشك الإنحدار والتوجه إلى اللون الغربي والشبابي في أعمالها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك