احلام "رمز من رموز جمال المرأة العربية" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بشهادة مؤسسة علامة "مهره" للازياء الفاخرة.

نشرت الفنانة أحلام أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مقطعاً قصيراً من مقابلة السيدة فرح البلبطين مؤسسة علامة "مهره" للازياء الفاخرة ضمن برنامج "ليالي الكويت" على تلفزيون الكويت، لتشكرها بنفسها على ما قالته عنها في العلن وبثقةٍ تامّة. ففرح اعتبرت من جهتها أنّ الشامسي هي "رمز من رموز جمال المرأة العربية" حيث راحت تحكي عنها بإسهابٍ وتغازلها وذلك بعد تعاونها معها لمرّات عديدة بطبيعة الحال.

أما نجمة الخليج الأولى والتي تُعرف بوفائها الكبير لكلّ من تتعامل معه خلال مسيرتها الفنية، فكان لها ردّها الخاص والواضح، حيث علّقت من جهتها وقالت: "عندما يأتي الجمال من أهله، شكراً وانا من اكثر الناس اللي يفتخرون بك وبجمالك وأدبك وثقافتك الرائعه فرح البلبطين". وهنا، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "يلازمني خيالك" سبق وأطلّت على جمهورها وهي ترتدي من تصاميم النجمة المعروفة والتي بات إسمها يؤثّر على باقي المصمّمين المعروفين نظراً لحرفيّتها في العمل وذوقها الرفيع.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة الإماراتية التي إعتذرت قبل بداية العام الجديد من كلّ من أساءت إليه، قد تلّقت مؤخّراً هديةً مميّزةً من زوجها مبارك الهاجري، حيث كان عبارة عن صالونٍ تجميليّ في منزلها يسهّل عليها الاهتمام ببشرتها، شكلها، شعرها، مكياجها، وغيرها... فهو يُعرف بأنّه يرافقها في كلّ مكان ويحرص على الإهتمام بها دائماً. وفي هذا الاطار، لا بدّ من التذكير أنّه سبق وعلّق من جهته على حركاتها التي كانت تقوم بها في المطار مؤخّراً، وهذا ما أبرز وبشكلٍ واضحٍ عفويّته وطرافته والمودّة وحتى الاحترام الموجود بينهما. فهما اليوم يعيشان حبّاً كبيراً ومثالياً أمام الجمهور العربي من الضروري الحذو حذوه والتمثّل به، ولحسن الحظ أنّهما لم ينضمّا الى قافلة من انفصل في 2016، لا بل ما زال العشق يسيطر على قلوبهما وأذهانهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك