الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام ضحية السياسة وزوجها القطري وشمس تشمت بها عبر تويتر

السبب الحقيقي وراء استبعادها من البرنامج ظهر إلى العلن؟

على ما يبدو أنّ الأخبار حول استبدال الفنّانة احلام بالفنّانة نوال الكويتيه ببرنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" لن تهدأ طوال الفترة القادمة، خاصةً أنّ ما حصل صدم الجماهير العربيّة التي كانت تترقّب مشاهدة احلام في اللّجنة الجديدة وما تحضّره مع فريقها. وبعد ما قيل أنّ تعليقها على أغنية موجّهة ضدّ قطر بعنوان "قولو لقطر"، كانت السّبب الرّئيسي لإستبعادها من البرنامج، خرجت بعض المعلومات الجديدة التي شكّكت بما تردّد.

وبحسب ما جاء في أحد المواقع، أنّ قرار الإستبعاد كان قد اتُخذ قبل كتابتها لهذه التّغريدة عبر حسابها على "تويتر"، فيما السّبب الوحيد الذي جاء وراء مغادرتها هو أنّها متزوّجة من مبارك الهاجري وهو قطري، كما تردّد. ومن المعروف أنّ الإمارات وبعض دول قد قطعت علاقتها مع قطر منذ أشهر عدّة.

والمفاجأة في هذا الموضوع هو نشر الدّليل على هذا الكلام، وقد شارك أحد الحسابات على مواقع التّواصل الصوّرة التي قام حسابها بإرسالها لهم، والتي توثّق كتابة احلام للتّغريدة قبل أكثر من ساعة من طرح "قولوا لقطر"... مؤكّدين أنّ الأمر هو صدفة بحت، ووثّقوا الساعة التي طُرحت فيها الأغنية مع الساعة التي كتبت فيها التّغريدة.

فيما عادت دورها وشاركت فيديو مع متابعيها وجّهت من خلاله رسالة قالت فيها: "حاولت بصوتي إني أنقل الأغنية الإماراتية والخليجية إلى الوطن العربي وهذا انشاءلله بالشكل اللي يليق بدولتي دولة الإمارات العربية المتّحدة الحبيبة... ومثلي مثل أيّ بنت إماراتية سعادتها في سعادة بلدها، سعادتي في خدمة الإمارات..." وقد اعتبر البعض أنّ الفنّانة الخليجيّة التي حرصت على الإحتفال بعيد بلدها، ليست سوى ضحية زوجها لا بل السّياسة أيضاً، وأنّ لا ذنب لها بكلّ ما يحصل.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الفنانة شمس قد شمتت بالنّجمة الإماراتية عبر "تويتر" بحسب ما فسّر البعض ما كتبته: "في هاشتاقات مولعه... بس كني ماشوف". وأشاروا إلى أنّها تقصد بالهاشتاقات التي يتمّ تداولها حالياً كثيراً بسبب حلول نوال مكانها في البرنامج. كما وسارعت الفنّانة شذى حسون بعد سماعها هذا الخبر إلى التّغريد أيضاً على الشّكل التالي: "اللهم لا شماته... يمهل و لا يهمل". ومن المعروف أنّ خلافات عديدة تجمع بين الشامسي والفنّانتين المذكورتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك