الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام عاتبة على نوال الكويتيه بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أكّدت احلام أنّها لم تهاجم يوماً زميلتها النجمة نوال الكويتيه عبر "إنستقرام" بل هي تكنّ لها كامل التقدير والإحترام بغض النظر عن كلّ ما يقال.

وعلى الرغم من أنّها لم تكن ترغب في التطرّق إلى هذا الموضوع عند حلولها ضيفة في برنامج "تاراتاتا"، وجدت الفنانة الإماراتية أنّه من الضروري توضيح بعض الأمور العالقة فعادت بالزمن إلى الوراء وتحديداً إلى العام الماضي حين عرفت أنّ زميلتها ستشارك في حفل موازين في المغرب.

وطلبت الملكة حينها من إحدى الصحافيات مساعدتها على الترويج لهذا الحفل بخاصةٍ أنّها المرة الأولى التي تقف فيها نوال على مسرح خارج الخليج، وذلك برغبةٍ منها لدعمها ومساندتها بصفتها معجبتها وصديقتها.

وأكّدت الفنانة المعروفة أنّ زميلتها الكويتية كانت الوحيدة التي تنافسها في الساحة الخليجية في الماضي، إلّا أنّها لا تعتبرها منافسةً لها بعد اليوم وذلك لأنّها عاتبة عليها بعد كلّ ما حصل بينهما.

وأوضحت احلام أنّها سافرت في ذروة مرضها لتتواجد إلى جانب نوال بعد وفاة والدتها عام 2010، إلّا أنّ الأخيرة لم تُقدّر هذه الخطوة ما أحزنها وجعلها تطرح علامات إستفهام عديدة حول علاقتهما.

ومن الواضح إذاً أنّ علاقة الملكة بقيثارة الخليج قد تدهورت على مدار السنين، إلّا أنّها لا تعتبرها عدوّةً لها بل على العكس تحترمها وتتمنى لها كلّ الخير والتوفيق مشيرةً إلى أنّها لا تزال حتى اليوم من أكبر معجباتها.

ونلاحظ أنّ كلام احلام قد نبع من قلبها وكأنّها توجّه رسالة عتب إلى من كانت صديقتها في الماضي، مشيرةً إلى أنّ جمهور الأخيرة دائماً ما يهاجمها ويشتمها لأسبابٍ تجهلها.

شاهدوا أيضاً ريشة احلام تثير السخرية في فيديو عبر انستقرام

نذكر أنّ نوال الكويتية كانت قد حلّت منذ فترة قصيرة ضيفةً على البرنامج نفسه وقد لاحظ العديد من الأشخاص أنّها تقصد احلام بتلميحاتها وكلامها، حيث إستنكرت أولاً غياب الصداقة بينها وبين فنان العرب محمد عبده على الرغم من أنّه على علاقة جيّدة مع غيرها من الفنانات مشيرةً بطريقة غير مباشرة إلى الفنانة الإماراتية.

كذلك، أعلنت النجمة الكويتية المعروفة حينها أنّه كان من المقرّر أن تشارك في برنامج إكتشاف مواهب بصفتها عضو في لجنة التحكيم، إلّا أنّها تفاجأت بإستبدالها بنجمة أخرى لتعود وتعني بطريقة غير مباشرة الملكة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك