الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام عن مايا دياب: "والله ما اعرفها" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تتجاهل مايا دياب وتؤكد أنها الاولى والأهم.

في مقابلةٍ نلفيزيونيةٍ مميزةٍ كان قد إنفرد بها برنامج ET بالعربي، تكلّمت الفنانة احلام في الكثير من الامور والانتقادات التي وصلتها بعد إيقاف برنامجها "ذا كوين"، وها هو هو جزء جديد من هذه المقابلة إنتظره الجمهور العربي لمعرفة ما الجديد الذي تقوله الشامسي وكيف ستبرّر موقفها بعدما ظهرت منكسرة وخاسرة الى حدّ الآن.

أحلام تابعت حديثها بكلّ ثقةِ وعنفوان وقد سألتها الإعلامية مريم سعيد عن علاقتها بالاعلام اللبناني وكيف تصعّدت الأمور بعدما شتمها بعضهم أو هزأ منها ومن ما قدّمته في حلقة واحدة فقط، لتردّ الشامسي وتؤكّد أنّها لم تقصد يوماً الشعب بأسره لا بل الناس الذين تفوّهوا ببعض العبارات التي وصفتها بـ "الزبالة" لكن حرب كلامية إشتعلت حينها وقد قسمت الرأي العام، حتى وصل بها الأمر الى بعض الفنانين والاعلاميين المعروفين.

ومن بين هؤلاء المشاهير، كانت الفنانة مايا دياب التي أيدّت ما سبق وقاله المذيع عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي"، التي تجاهلتها الفنانة الاماراتية حين سألتها عنها مريم وقالت لها "والله ما أعرفها... مين يعني مايا دياب".

هذا وكان لها تصريح لصاحبة اغنية "تدري ليش" جاء صادماً بعض الشيء، عندما نكرت أنّها قامت بأيّ عمليات تجميل، كردّ على كلّ من إتهمها بأنّها خانت لبنان بعدما حضنها وإهتم بها أطباؤه التجميليين وحسّنوا وجهها وما شابه، فشدّدت بدورها قائلة: "أنا أصلاً لا أؤمن بالتجميل في لبنان ... ولم أجرِ عمليات تجميل في لبنان ولا غير لبنان".

ولكن في المقابل، نوّهت: "أنا أحترم لبنان والشعب اللبناني، انا عشقت في لبنان، انخطبت في لبنان، تزوجت شهر عسلي كان في لبنان ... أنا يمكن أحب لبنان أكثر من اللبنانيين".

أما عن قضية الهجوم الذي تعرّضت له وقد فسّرته الشامسي من جهتها لأنّها فقط "خليجية"، فقالت: " لأنّ أحلام هي المهمة حالياً" موضحة أنّها لا تفوق الفنان محمد عبده أهمية ومكانةً، ولكن لأنّ الأخير لم يزر لبنان وقد سبق وصوّر برنامجه هناك.

أخيراً، أكّدت المطربة الخليجية أنّها لن تسكت عن حقّها وقد أوكلت محاميين من أجل الدفاع عنها وهي تؤمن جداً بالقضاء اللبناني الذي سينصفها ويُعيد لها حقوقها وكرامتها التي أهانها أشخاص هي لا تعتبرهم إعلاميين كما يدّعون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك