الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام غارت على زوجها من هذه الفتاة وما ترتديه على الطريق بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا قالت لها؟

نقلت الفنانة احلام جمهورها عبر تطبيق "سناب شات" معها إلى شوارع العاصمة الفرنسية باريس مؤخرًا، حيث كانت متواجدة في الفيديو الذي شاركته معهم، في السيارة مع زوجها وأولادها. وحرصت بدورها على تصوير عدّة أماكن لمتابعيها في البلد الأحبّ إلى قلبها، حيث كانت تقضي إجازة برفقة عائلتها.

لكن أثناء تصوير الطريق، ظهرت شابّة شقراء ترتدي فستانًا قصيرًا تتطاير بفعل الهواء الكثيف، لكنّ ردة فعل الفنانة الخليجية الطريفة أصبحت حديث مواقع التّواصل الإجتماعي حيث قالت لها: "تستري يا حرمة".

وانتشر هذا الفيديو عبر السوشيل ميديا وتفاعل معه الروّاد، حيث اعتبر البعض أنّها غارت على زوجها مبارك الهاجري من هذه الفتاة وممّا ترتديه بشكل واضح، وقام الهاجري بالضحك على كلامها فيما بعد. وأكملت الشامسي جولتها بعد ذلك وتصوير الأماكن السياحية المميزة في فرنسا بصحبة شريك حياتها، ولم تخلُ سناباتها من بعض عبارات الحب والغزل الذي تخصّه بها دائمًا أمام معجبيها ومحبّيها.

من ناحية ثانية، ستطلّ النجمة الإماراتية على جمهورها في عُمان في مهرجان صلالة السياحي يوم 9 أغسطس القادم، على مسرح المروج. وأعلنت بدورها عن هذا الحفل من خلال بوستر نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنتسقرام" وعلّقت: "هاذي صلاله هاذي صلاله صلاله ارض الاصاله باب وكل النور يعبر من خلاله... انتظركم جمهوري هناك".

وكانت بدورها قد أحيت حفلاً في الأردن على مسرح جرش منذ أيّام معدودة، حيث وُصف هذا الحفل بالأكثر من ناجح مؤكّدة أنّ هذه الليلة كانت كـ "الحلم". وتنشط احلام حاليًا بعدّة حفلات في مختلف البلدان، وكان قبلها حفلها في الولايات المتّحدة الأمريكية، في أواخر شهر يوليو الماضي، وتحديدًا في ولاية لوس انجلوس.

كما وتنشغل في الوقت نفسه بالترويج لأغراضها في بوتيكها الخاصّ عبر حساباتها الرّسمية على السوشيل ميديا. وكانت بدورها قد سوّقت لإكسسوارات غريبة بلوك مفاجئ لم نعرفها به، كما وأطلقت مؤخرًا مسابقة خاصّة بهذا البوتيك من أجل أن يحظى بشهرة واسعة، إذ من المعروف عنها استخدام منصات التواصل الإلكترونية من أجل كافّة مشاريعها الفنية والتجارية بحنكة وذكاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك