الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام غاضبة عبر تويتر: "يا عيب الشوم موركس دور" وفجر السعيد تهاجم القيمين عليه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل هي على صواب؟

إستطاع حفل موركس دور السنوي أمس الذي تخلله بعض الهفوات والأخطاء أن يثير أيضاً بلبلةً كبيرةً في بعض فقراته وتحديداً في الشارع الخليجي، حيث كان لبعض الجهات رأيها الخاص التي صرّحت به في العلن، إنتقاداً لما شاهدته عندما تسلّم النجوم جوائزهم، ونقصد بذلك كيفيّة إختيار الاسماء ومن هم الرابحين.

أحلام كانت من أوّل الساخرين الذين هاجموا إدارة موركس دور خاصةً عندما سلّموا المغنّي السوري معن برغوت جائزة ظاهرة العام لاغنية خليجية، حيث اعتبرت من جهتها أنّ هذه الخطوة مهينة للعالم الخليجي، فخرجت الى العلن عبر "تويتر" لتوضح رأيها وتفسّر قصدها قائلة: "يقولك في الموركس دور فازت اغنية هلا بالخميس لمطرب سوري بأفضل اغنية خليجية عن جد يا عيب الشوم عليكم. الاغنية الخليجية هي الاغنية الاولى عربي وبلا منافس كلاماً ولحناً وطرباً وفناً واذا السياسين وغيرهم غنوها فمش كل شي بيقولونه السياسيين زين بلغتنا الخليجيه".

وأضافت: "بعطيك معلومه حصرياً اول من دعوها الموركس دور اللي بحبهم وبحترمهم وبحترم لبنان وكل الفنانين في كل الوطن العربي واعتذرت عن المشاركه لارتباطاتي بس كلامي يجب ان يكون مردود عليه من إعلام الخليج يمكن يعلمونك من هم فنانين الخليج الاغنيه الخليجه مش هلا بالخميس، مع احترامي لمطربها".

وتابعت: "مش مشكلتي مع الفنان او الاغنيه يعني لو فازت الفنانة اصاله السوريه بافضل أغنيه خليجية اعتز وافرح وافتخر ولو فازت الفنانة انغام المصريه بافضل أغنيه خليجه افرح وافتخر واشعر بالامتنان وما أزعل بس اعتراضي على أغنيه هلا بالخميس كافضل أغنيه خليجيه، يا عيب الشوم موركس دور".

ثم ختمت: "الاغنيه الخليجه يعني فطاحلة الفن في الوطن العربي يا ساده يا موركس دور وهذا استهزاء بالأغنية الخليجه مرفوض تماماً الاغنيه الخليجه مع احترامي للفن في كل الوطن العربي يعني طلال مداح، محمد عبده، ابو بكر سالم، عبدالكريم عبدالقادر، عبادي الجوهر ومش هلا بالخميس".

من جهة أخرى، كان للإعلامية فجر السعيد رأيها أيضاً حيث رفعت صوتها نوعاً ما وتفاجأت من سبب تجاهل القيّمين على الحفل للفن الخليجي، وقد كتبت عبر حسابها على "انستقرام": "أول مره بحياتي أتابع الموريكس دور Murex d'Or على قناة الـ mtv اللبنانيه وهو عباره عن إحتفال توزع فيه الجوائز على نجوم الفن في العالم العربي.. المهم بعد ماتابعت الحفل وتوزيع الجوائز أكتشفت إن العالم العربي بالنسبه لهم هو ...لبنان وشويه سوريا و مصر على استحياء من مصر نفذوا على تونس بالصدفه لإن هند صبري وظافر عابدين طلعوا توانسه... طيب وين الخليجيين !!!!! معقوله مافي ولا مطرب أو مطربه خليجيه أو ممثل أو ممثله أو مخرج أو منتج أبدع في هذي السنه؟"

ثم تابعت: "لا أعلم أذا في السنوات السابقه وزعوا جوائز على خليجيين ولكن تجاهل الفن الخليجي بهذا الشكل يوحي بأن عندهم مشكله نفسيه يجب أن تعالج .. معقوله حتى الأغنيه الخليجيه الوحيده اللي فازت عندهم في جائزه لمطرب سوري...!!!! ولولا أن الرئيس سعد الحريري غناها بالسناب بالصدفه وأحرجهم لما فازت".

وختمت: "عموماً الفن الخليجي ليس بحاجه لجائزه من الموريكس دور Murex d'Or أو غيره فمبدعينا مكتسحين جميع الساحات شاء من شاء وأبى من أبى... ولكن يبقى التساؤل موجود ... مهرجان للفن العربي لايعترف ولا يقدر الفن الخليجي معناته هناك خلل نفسي في منظمين المهرجان عباره عند عقده نفسيه ندعوا الله لهم بالشفاء العاجل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك