الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام فعلت خيرًا فلاقت شرًا: نجمة مغربية تهاجمها وتفضح خدعتها

كلمات لاذعة أثارت بلبلة!

الجميع بات يعلم بالمبادرة الخيريّة التي قامت بها الفنانة احلام مؤخرًا عقب مشاركتها في مهرجان "موازين 2018"، حيث قرّرت بالتبرّع بأجرها كاملاً عن هذا الحفل لأحد المستشفيات أو المؤسّسات في المغرب بإشراف شخصي منها. ورغم أنّ هذه الخطوة التي ارتأت أن تقدم عليها احلام بعدما طالبوها العديد من الناشطين المغربيين بمقاطعة المهرجان، قد نالت إعجاب البعض إلاّ أنّها لم تُعجب البعض الآخر، وكان أبرزهم الممثلة المغربية امينة العلي.

ولم تتردّد العلي بانتقاد تصرّف الفنانة الإماراتية التي حظيت باستقبال جماهيري في الرباط، ومهاجمتها ببعض التغريدات عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر"، مشيرة في البداية إلى أنّ حفلها الذي أشعلت فيه الأجواء، لم يكن ناجحًا كفاية ولم يكن عدد الحضور كثيفًا محاولة أن تفضح خدعتها وكتبت: "لما يطفّو النور على الجمهور معناها إن الجمهور قليل. لماذا يا أحلام؟ طبعاً مانتي بأحسن من القيصر. واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب. لكن الشعب المغربي عاق وفاق. مقاطعون ننتظركم السنة الجاية".

ووجّهت لها رسالة بعد ذلك مفادها أنّ الشعب المغربي لا ينتظر صدقة هي في الأصل من أمواله وعلّقت: "لا ننتظر منك صدقة وتبرعاً من أموال الشعب المغربي. وسحقاً للذباب الإلكتروني".

وأضافت مؤكّدة أنّ ما قالته لا يعني أبدًا أنها تكرهها وبرّرت ما قالته على هذا الشّكل: "تحياتي لك حلومة. وهذا لا يعني أني أبداً أكرهك. أتمنى لك التوفيق دائماً. لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالدباب الإلكترونية". وما حصل اعتبره البعض تطبيقًا للمثل القائل:"اعمل خيرًا شرًا تلقى".

ونشير إلى أنّ هذا المهرجان الذي اختتموا فاعلياته مؤخرًا، قد شهد حملة مقاطعة قام بها العديد من الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لأنّ تكلفته تصل إلى الملايين كلّ عام، ويرون أنّ الأجدى مساعدة الفقراء والمحتاجين بها. وكانت النجمة الإماراتية قد أعلنت عن هذا التبرّع ببيان طويل تأسّفت فيه من محبّيها في المغرب ونذكر منها: "ها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه... وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي... بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك