الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في "ارب ايدل 3" تتعرض لهجوم من الشعب العراقي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تواجه احلام حالياً موجة من الغضب على صفحات التواصل الإجتماعي، بعد أنّ سخرت من "محمد هوبي" العراقي الذي إشترك في برنامج "عرب ايدول". وفي الواقع، تحتلّ الفنانة كرسي بين أعضاء لجنة الحكم الذين من واجبهم البحث عن المواهب والطاقات الفنية الرائعة، ولكن ذلك لا يعني تحطيم كلّ من لم يكن على قدر المستوى المطلوب.

فأقدمت احلام في الحلقة الخامسة من تجارب الأداء على السخرية من المشترك محمد هوبي الذي تقدّم للمشاركة، وقالت له: "بتذكر في واحد هنا في الكاستنغ كان بيقولنا بليز إقبلوني أنا عيان، أنا مريض أنا ما فيني غنّي" معتمدةً لهجة ساخرة للغاية وأكملت قائلةً: "بس بدي قلك شي.. أنا إكتشفت إنّو إنتَ.... فعلاً ستُغادر إلى بلادك العزيزة." وبدا التضايق واضحاً على ملامح المشترك الذي إستغرب تصرّف احلام التي لم تكتفِ بهذه الكلمات، فسألته عن بلده، وأجابها أنّه أتى من العراق.

وكان الردّ الصادم هنا إذ أجابت احلام بسخريةٍ واضحة: "وليك هي بوسة لأهل العراق سلملنا عليهم وإنتَ رايح." وضحكت في حين ترك المشارك المسرح بحزن وخجل.

وفي هذا السياق، تُعرف احلام بأنّها دائماً ما تهزأ من المشتركين وتضحك عليهم دون إظهار أي إحترام لهم حيث أثار هذا الموضوع غضب الجمهور الذي إعتبر أنّه لا يحق لها التكلّم مع أيّ مشترك بهذا الإستخفاف مُعتمدةً طريقة ساخرة.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل يحق لأحلام أن تعامل محمد هوبي أو أيّ مشترك آخر بهذه الطريقة؟ هل لقبها بالفنانة يخوّلها تحطيم المواهب الجديدة؟

وفي هذا الإطار نشير إلى أنّ العراقيون طالبوا الفنانة الإماراتية بنشر رسالة إعتذار لهذا المشترك الذي ضحكت عليه وهزأت منه، معتبرين أنّها أهانت الشعب العراقي كلّه بتصرّفها غير المقبول هذا. وأكّد بعض رواد الإنترنت أنّهم سيستمرّون بتشويه صورة احلام وترك تعليقات مشينة على صفحاتها الراسمية طالما أنّها لم تعتذر بشكلٍ رسمي.

من ناحيةٍ أخرى، ستبدأ العروض المباشرة لبرنامج "عرب ايدول" يوم الجمعة 26 سبتمبر على شاشتيْ الـ MBC والـ MBC 1 والقناة اللبنانية المستقبل. وكانت التحديات قد بدأت مع 80 مشتركاً من مختلف الدول العربية والأجنبية، ولكن لم يتأهل سوى 26 مشتركاً من أصحاب الأصوات الجميلة إلى المرحلة الأخيرة. وتترك لجنة الحكم الآن القرار بيد الجمهور الذي سيختار نجمه المفضل عبر التصويت. فماذا ستكون المفاجآت لهذا الموسم؟ ومن سيكون حامل اللقب؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك