الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في ازمة جديدة مع الصحافة بسبب زوجها مبارك الهاجري

يبدو أنّ الأجواء كانت متوتّرة في كواليس برنامج "عرب ايدول " ليلة السبت الفائت، غير أنّ السبب لم يكن الإختلاف بالأراء بين أعضاء لجنة التحكيم التي تتألّف من الفنانة الإماراتية احلام والنجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي حسن الشافعي .

هذه المرة، كان مصدر التوتر أحد الأشخاص الذين لا دخل لهم في طاقم عمل البرنامج: مبارك الهاجري، زوج احلام.

وفي التفاصيل، وبحسب شهود عيان كانوا متواجدين في المسرح، إقترب الصحفي التابع لبرنامج ET بنسخته العربية والذي يُعرض على MBC ، من الفنانة الإماراتية أثناء الفاصل الإعلاني ليطرح عليها بعض الأسئلة.

وفي سياق الحديث، سألها الشاب عن السبب وراء خلافها مع الفنانة شذى حسون، فرفضت احلام التعليق بشكلٍ قاطع وبدت علامات الإنزعاج واضحة على ملامحها.

عندها، تراجع الصحفي برفقة المصوّر الذي كان برفقته وإبتعدا عن الفنانة ليستعيدا أماكنهما بين الجمهور، إلّا أنّ مبارك لحق بهما وطالبهما بتسليمه ذاكرة الكاميرا (memory card) قائلاً: "إنتوا جايين تعملوا مشاكل."

وعندما رفض المصوّر طلبه، ما كان من الهاجري إلّا أن أخذ الكاميرا و كسرها، فتطوّر الأمر إلى شباكٍ بالأيدي أدّى إلى إلتواء في يد صاحب الكاميرا.

ولم يظهر أيّ شيء للمشاهد أثناء البث المباشر، في حين إستغرب المتواجدون هذا التصرّف من زوج احلام، الذي لا دخل له في البرنامج وقد حضر للمشاهدة فحسب.

وبعد مرور أقل من ثلاثة أيام على الحادثة، تبيّن أنّ الصحافي يدعى طاهر ناصيف، وقد رفع دعوى قضائية لدى النيابة العامة ضد فنانة العرب وزوجها بطل الراليات القطري، وذلك بصفة شخصيّة لا علاقة لها بالشركة التي يعمل لديها.

فهل ستردّ احلام على هذه الدعوى وهل سيؤثّر ذلك على علاقتها بمبارك الذي لا يفارقها ولا في أي مناسبة من المناسبات سواء الشخصية أم العامة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك