الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في المستشفى من جديد بالصور

احلام تخضع لعملية جراحية في رجلها.

بعد أن سبق وذكرنا أنّ الفنانة احلام قد تعرّضا لكسرٍ في رجلها، نفيدكم اليوم بأنّها دخلت المستشفى من جديد لإجراء عملية جراحية طارئة، وتحديداً يوم 31 ديسمبر الماضي، حيث إستقبلت عام 2016 مع فريق الأطباء والممرّضات، بعدما تعذّر عليها الإحتفال بحفل ليلة رأس السنة كما إعتادت سابقاً.

أحلام تشاركت مع جمهورها صورةً من داخل المستشفى ظهرت فيها يدها مع المصل، وعلّقت عليها "الحمدالله قمت بإجراء عملية جراحية في رجلي إدعوا لي"، وكانت قد إستودعت الله قائلة: "اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن احببت فيك فاحفظني بحفظفك واحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع".

وعندها، حرصت صديقاتها أن تطمئنّ عليها، فأرسلت إليها الورود وكتبت لها أجمل الكلمات عبر حسابهنّ الخاص على إنستقرام، من بينهم ليلى عبد العزيز التي قالت لها: "الورد للورده الحبيبه أحلام السلطانه حمد الله على السلامه وربنا يحفظك حبيبتى وحشتينا"، والإعلامية فجر السعيد التي تربطها بالفنانة الإماراتية صداقة متينة أشادت بأخلاقها وروحها الجميلة وقالت:

"احلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجه والسعاده ... دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمه، واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها ... من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك .. إشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميله التي عندما أراها أحلق في السماء بنشوه وسعاده فأنتي من عودنا على نشر الطاقه الإجابيه".

ثك أضافت: "احلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللت ... ‎اللهم إذهب البأس ربّ النّاس، واشف أنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.بسم الله بسم الله بسم الله، أعوذ بالله وقدرتهمن شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر".

وختمت: "ربّنا الله الذي في السّماء، تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السّماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا، أنت ربّ الطيبين، أنزل رحمةً من رحمتك، وشفاءً من شفائك على احلام فتبرأ".

(شاهدوا أيضاً احلام تحتفل بالـ 4 مليون في صور انستقرام مثيرة للجدل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك