الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في تصريحات صادمة مع وائل الابراشي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تعتزل الفن؟

أثناء تواجدها في مصر، لبّت احلام دعوة الإعلامي وائل الإبراشي وحلّت ضيفةً في برنامجه "الساعة العاشرة" الذي يُعرض مباشرةً عبر شاشة "Dream TV".

النجمة الإماراتية أعربت أولاً عن حبها الكبير لأم الدنيا مشيرةً إلى أنّ حبّها لهذه الحضارة قد دفعها إلى تعيين مهندس مصري خاص ليُصمم لها منزلها في مصر، معتبرةً أنّ عمالقة الفن المصري هم مدرسة الفن الجميل بخاصةٍ أم كلثوم.

وعادت احلام إلى الوراء وتحديداً إلى حفلها الذي أحيته في الأولومبيا في فرنسا مشيرةً إلى أنّها ما إن وقفت على المسرح حتى بدأت تبكي متأثرةً برائحة كوكب الشرق إذ شعرت بحضورها في هذا المكان العريق الذي إفتتحته منذ سنواتٍ طويلة.

هذا وإعترفت الملكة أنّها تأثرت كثيراً بأولاد المجتمع الذين سيشاركونها الغناء في حفلها في الأوبرا، معتبرةً أنّهم أولاد الغد والمستقبل ويجب دعمهم ومساعدتهم على ملاحقة أحلامهم على أن يُصبحوا شيئاً مهماً في المجتمع في يومٍ من الأيام.

وهنا، أعلن الإعلامي أنّ احلام قد أصرّت على تقبيل كلّ الأطفال بعد البروفات، فأكدت أنّ هذا الأمر واجب عليها وعلى الجميع قبل أن تتوجه إلى المشاهدين وتطلب منهم مساعدة هؤلاء الأطفال بأيّ طريقةٍ كانت سواء من خلال إبتسامة أو مد يد العون.

وعندما سألها الإبراشي عما إذا كانت تؤيد قرار هاني شاكر بمنع الخلاعة في الأعمال الفنية، إنفجرت مطربة الخليج الاولى من الضحك وتمنت لو يتحول هذا الكلام إلى واقع ملموس وفعلي بخاصةٍ بعدما قام نقيب الفنانين بتكريم الفنانات اللواتي يُعرفن بالخلاعة والإغراء.

وهنا كان للفنانة انغام مداخلة هاتفية وهي قد وافقت زميلتها الرأي في هذا الخصوص، معتبرةً أنّه يجب تنظيف الساحة الفنية من كلّ من يُطلقن على أنفسهن إسم "فنانات" ويعتمدن على جسدهن للترويج للأعمال.

في سياقٍ منفصل، أعلنت احلام أنّها أمضت 3 سنوات وهي تقنع والدتها بالسماح لها بالغناء إلى حين إقتنعت أخيراً، معترفةً أنّها لم تدرس الموسيقى في المعهد بل إعتمدت على موهبتها وثقافتها في المجال.

وفي سياق الحديث، أكّدت الفنانة الإماراتية أنّ ما من نص ديني يحرّم الغناء ولكنّها ستعتزل الفن في يومٍ من الأيام كي تصبح داعية إسلامية مشيرةً إلى أنّ هذا الشعور يرافقها لأسبابٍ تجهلها.

وإعتقد الإعلامي أنّ ضيفته تمازحه إلّا أنّها أكّدت أنّها جديّة بالكامل لا بل هي تتمتع بمتطلبات الداعية ودائماً ما تتطرّق إلى مواضيع دينية وتنشر أموراً متعلّقة بالإسلام.

هذا وإعتبرت أحلام أنّ ملابسها وأزياءها تستفز الكثيرين لأنّهم يغارون منها، مشيرةً إلى أنّها لم تتكلّم يوماً عن فلان او فلانة في حواراتها ومقابلاتها بل هي ترد على الأسئلة التي تُطرح عليها لا أكثر.

وقالت الفنانة المحبوبة: "إذا أردت أن تكون مشهوراً اشتم احلام"، بإشارةٍ منها إلى أنّها لم تتعرّض يوماً لأيّ كان بل هي لطيفة مع الجميع ولكنّها تلاقي في المقابل نكران الجميل والجحود.

وأوضحت احلام أنّها لم تهتم يوماً بالإنتقام بل هي تحرص على الرد إذ أنّ ذلك حقها للمدافعة عن نفسها مستعينةً بالأمثولة "إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب."

وعندما واجهها الإعلامي وقال لها أنّ عليها التزيّن بفنها لا بمجوهراتها الثمينة، طلبت احلام أن يعرض لها صورة لأم كلثوم التي ظهرت فيها واضعةً أقراطاً ضخمة وملفتة وكأنّها تبرر نفسها وتقارن نفسها بها.

وأعلنت مطربة الخليج الأولى أنّ زوجها قد أجبرها على قص بطاقات الفيزا الخاصة بها فبقيت أكثر من 4 سنوات في منزلها دون السفر إلى أيّ بلد، ولكنّها نجحت بتأسيس ثروة هائلة من خلال حفلاتها وأعمالها.

من ناحية أخرى، تطرّقت احلام إلى موضوع المشتركة المصرية ياسمينا التي أثارت جدلاً واسعاً في "ارب قوت تالنت"، وعادت لتؤكد أنّها تتمتع بصوت عريض خالٍ من الإحساس بالكامل.

هذا وإعترفت ضيفة الحلقة أنّها غالباً ما كانت تندم على أفعالها بعد فوات الأوان، كعندما شتمت عائلة أحد النشطاء عبر تويتر إثر شتمه لها ولأمها ولكنّها بكت طوال الليل وعادت في اليوم التالي لتعتذر منه.

أخيراً، أعلنت صاحبة اغنية "ملهوفة لصوتك" أنّ السبكي قد عرض عليها دور البطولة في فيلم إلّا أنّها إعتذرت لأنّها لا تجيد التمثيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك