الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام في تغريدة غريبة لـ نوال الكويتيه قبل اعادة تصوير "ذا فويس 4" بالفيديو

تغريدة شغلت رواد تويتر.

في إنتظار أيّ جديد يتعلّق ببرنامج "ذا فويس 4" الذي شكّل حديث الساعة في الاسبوع الماضي وذلك بعد إستبعاد النجمة احلام من لجنة الحكم وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتيه ، لفت إنتباهنا عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعض التغريدات الغريبة والتعليقات غير المتوقّعة من قبل بعض الاطراف، خاصّةً من الشامسي نفسها التي صدمت الكثيرين بتعليقٍ خاصٍ بنظيرتها التي تتنافس معها على لقب "فنانة الخليج الأولى" وقد سبق وجمعتهما مشاكل كثيرة ومحتدمة في الماضي.

وفي التفاصيل، كشفت كابتن ريما في فيديو مباشر مع متابعيها عن حسن أخلاق الفنانة الإماراتية التي قيل أنّها وقعت اليوم ضيحة السياسة العربية وجنسية زوجها القطرية، بحيث تفاجأت بتغريدةٍ كتبتها الأخيرة بنفسها وجاء فيها: "الله يوفق أم حنين ويوفق الجميع". ريما راحت تغازل النجمة القديرة وتشيد بطباعها المحترم ونفسيّتها الطيبة التي جعلتها تتمنى لعدوتها النجاح رغم كلّ شيء، فهي ستجلس مكانها وتقوم بدورها في الموسم الرابع من البرنامج، مع العلم أنّ الجمهور العربي يطالب الكويتيه اليوم بالكثير من الامور والتمنيات قبل إعادة تصوير الحلقات المسجّلة بالتاريخ المحدّد.

كلام صاحبة أغنية "تدري ليش" أثّر بالناس، خاصةً وأنّها خرجت الى العلن أيضاً في السابق بكلامٍ سليم ومتّزن وحكيم على عكس ما توقّع الكثيرون، وعندها كان لروّاد الانترنت تعليقاتهم الجميلة لمغازلتها والتعبير لها عن حبّهم الكبير لها، لأنّها كانت وستبقى "ملكة" على عرش الطيبة والذكاء والمحبة.

أخيراً، كان فهد المطيري قد كشف من جهته ومن خلال موقع "تويتر" أنّ نوال الكويتيه كانت المرشّحة الاولى للمشاركة في لجنة تحكيم "احلى صوت" إلّا انّ أعتذارها في البداية سمح لأحلام بالمشاركة لتمثّل بدلها دول الخليج العربية في هذا الانتاج التلفزيوني الضخم. ولكن، كانت بعض المصادر قد كشفت من جهتها في المقابل أنّ قيثارة الفن العربي قد سبق وحاربت بنفسها للحصول على هذا الركسيّ ولم تتردّد للحظة بالموافقة عندما عرضت عليها Mbc هذا الأمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك