الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في جلسة تصويرية جديدة تضج بالحب والمشاعر

احلام تعايد ابنها "فاهد" وتغازل زوجها مبارك الهاجري.

إعتادت الفنانة احلام أن تخضع من حينٍ الى آخر الى جلسة تصوير جديدة، تستعرض فيها جمالها العربي وأزياءها المميزة، فتحظى عندها بالكثير من التعليقات وكلمات الغزل التي تزيدها طاقةً للفترة المقبلة، وتثني من خلالها على أنّها "ملكة" وعليها أن تُكثر من إطلالتها لتؤكّد أنّها الاولى عربياً.

ومن شاهد هذه الصور التي نشرتها الفنانة الاماراتية عبر صفحتها الرمسية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك، للاحظ أنها تتميّز بالحب والمشاعر التي تلمع في عينيْها، خاصّةً وأنّها علّقت من جهتها على إحداها قائلة: "صباح الحب والحياة ، اللهم احفظ لي عائلتي"، في دلالةٍ منها على أنّ زوجها مبارك الهاجري التي تعيش معه حياةً سعيدةً وأولادها يمنحونها أملاً للغد وفرحاً باطنياً مميزاً.

وفي هذا الاطار، تجدر بنا الاشارة الى أنّ الشامسي قد سبق وعاديت إبنها "فاهد" بمناسبة عيد ميلاده، في تغريدةٍ مميزةٍ عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، وقالت له: "كل عام وانت بألف خير حبيبي وقطعه من قلبي ولدي فاهد".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مطربة الخليج الاولى قد عادت وأثارت جدلاً كبيراً في الوسط الفني من خلال تغريدة كانت قد نشرتها في الماضي، ولكن "نكشها" أحدهم وأراد أن يثير ضجة إعلامية منها، فكتبت عنها معظم المصادر الاعلامية، وذلك بهدف إظهار احلام مرّة جديدة بصورةٍ بشعة... ولكن من خلال مضمون هذه الرسالة، يدرك القارئ أنّ الأخيرة كانت تقصد أحداً معيناً فهاجمته بنبرةٍ قاسيةٍ وقالت له أو لها: "وش أبغي في الشهادة راتب شهر ما يجيب شنطة من شنطي ولله الحمد.تلايط بس هههههههههههههه خليت الشهايد لأمثالك. ما عندي شهادات ومكسرة راسكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك