الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في جلسة تصويرية ساحرة ولوك غريب خاص بإعلان جديد لها

والجمهور يشيد بجمالها!

على ما يبدو أنّ الانخراط في مجال الاعلانات والترويج قد راق للفنانة احلام، وها هي تفاجئنا بجديدها مع كلّ فترة. فبعدما استعرضت بعض الأغراض من بوتيكها الذي تتعاون من خلاله مع شركات "بوتيكات" العالمية، عدا عن الإعلان عن المستحضرت التجميلية، أبهرت متابعيها مؤخرًا بجلسة تصويرية جديدة خضعت لها من أجل أن تروّج لعطر جديد.

ولفتت احلام الأنظار إليها بإطلالتها السّاحرة والغريبة، حيث بدت في غاية الأناقة والجمال بعدما ارتدت فستانًا طويلاً بنفسجي اللّون مع مكياج أبرز ملامح وجهها وبعض رسومات الحنّة على يدها. وناسب هذا اللّوك مجموعة عطر "حروف" من "دار الطيب" وعلّقت: "وأصبح للعطر دار وها هي حروفي من دار الطيب".

وأشاد محبّوها بستايلها الذي تميّز بالأصالة العربيّة، حيث تمنّوا لها التوفيق والنّجاح وأغرقوها بهذه العبارات: "الله يوفقك ويباركلك"، "انتي روعه الله يطول عمرك"، "شكلك حلو هنا بالمكياج الناعم"، "اطلاله روعه احلام"، "محروسه من عين البشر واولهم عيوني".

ونشير في هذا الإطار، بأنّ الفنانة الخليجية التي سرقت ابنتها الأضواء بفيديو مع والدها مؤخرًا، أعلنت منذ ساعات عن افتتاح البوتيك الخاصّ على موقع "بوتيكات" كأوّل مطربة عربية تخوض هذه التجربة، حيث زفّت هذا الخبر لمعجبيها على هذا الشكل: "الحمدلله تم الان افتتاح بوتيكي على الموقع الاول في الوطن العربي كأول مطربة عربية تفتتح بوتيكها..."

الجدير بذكره أخيرًا، بأنّ شكرت ملك المغرب محمد السادس منذ أيّام معدودة، بعدما حرص على تخصيص رسالة شكر لها مكتوبة بخطّ اليد، وذلك بعد تمنياتها له بكامل الشفاء من رحلة المرض التي عانى منها وكتبت: "عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة ألف سلامة لجلالة ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم".

وأضافت: "شكرًا على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي وشكر خاص لمعالي سفير المغرب بالإمارات محمد آيت وعلي على تسليمي هذه الرسالة الخاصة من جلالة الملك المعظم محمد السادس 17 شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري شكراً لكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك