الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في خطوة فنية غير متوقعة خوفاً من الفشل؟

تناقلت مؤخّراً بعض المصادر الإعلامية خبراً غريباً، أثار بعض التساؤلات في أذهاننا، مفاده أن الفنانة احلام تستعدّ لإعادة تسجيل أغاني ألبوماتها السبعة الأولى بطريقة جديدة، كهدية مميزة لجمهورها.

هذا الأمر شكّل صدمة لدى البعض الذي تساءل ما السبب الرئيسي وراء إعادة طرح الفنانة الإماراتية لأغانٍ قديمة، مرّ عليها وقت طويل وكانت قد حقّقت من خلالها نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت وإكتسحت بها سوق الكاسيت والساحة الفنية.

كثُرت الإحتمالات وتعدّدت الآراء، فمنهم من قال أنّ أحلام تؤكّد بقاءها على الساحة الفنية و تفرضه دائماً من خلال إحيائها من جديد لأعمال أحبّها الجمهور العربي وردّدها مراراً، ومنهم من اعتبر أنّها خائفة على مكانتها في الوسط الفني ولم تلقَ النجاح المتوقّع لألبومها الغنائي الأخير "أبتحداك".

وفي السياق نفسه، يُذكر أنّ أحلام ستقوم بتصوير الأغاني أيضاً بتقنيات حديثة، لتكون خطوتها هذه متكاملة، وتُقدّمها الى جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

من ناحية أخرى، نشرت فنانة الخليج عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة لها من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها، وقد تألّقت بفستان ذهبي منحها إطلالة ملكية ومميزة.


بعيداً عن ذلك، يُذكر أّنّ عضو برنامج "عرب ايدول "، تلقّت منذ أيام مجموعة من الهدايا القيّمة من الأميرة المغربية مريم، التي شكرتها عبر حسابها الخاص على تويتر بتغريدة راقية وقالت:

"وصلني هذا الكرت من صاحبه السمو الملكي الأميره للا مريم الله يحفظها خجلتني بمحبتها وكرمها أشكرها من كل قلبي على الهدايا والمحبه اللي افتخر بها".

وأضافت: "هذا شرف كبير نلته، ومن ملوكنا وامرآنا تعلمنا التواضع، شكرا صاحبه السمو الملكي الاميره ‫‏للا مريم".

أخيراً، نشير الى أنّ المطربة الخليجية ستُحيي حفلاً ضخماً في فرنسا في 22 أغسطس على مسرح الأولمبيا في باريس، وقد أعربت في أحدث لقاءاتها الصحافية عن سعادتها المطلقة بهذه المشاركة التي تعتبرها فخراً لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك