الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في صور مذهلة: اناقة ملفتة وجمال لم نره من قبل وهكذا وصفها الجمهور

فهل اصبحت بطلة اعلانات؟

هي التي شاركت في الإعلان الترويجي لأحد عطور "دار الطيب" الشهير بعد أن أصبحت الجه الدعائي له، قد عادت ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صورٍ لإطلالتها في احد مشاهده. فما كان منها إلّا أن أحدثت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها الذين أجمعوا وللمرّة الأولى على رأيٍ واحدٍ فيما يختصّ بأناقتها، مطلقين عليها لقباً جديداً؛ ألا وهو "بطلة الخليج".

إنّها النّجمة الإماراتية احلام الشامسي التي نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام مجموعة صورٍ من الإعلان الترويجي الذي أطلّت فيه تحت شعار "سري عطري". فعادت وسلّطت الضوء على إطلالتها الذّهبية الفخمة حيث تألقت بفستانٍ ذهبي طويل وضيّق ونسّقت معه المكياج الذهبي الفخم الذي ارتكز بشكلٍ أساسي على تقنيتي الكونتور والهايلايت اللتين منحتاها بشرة مشرقة ومضيئة لتحاكي بالتالي الطابع الخاص بالإعلان وبالعطر. أمّا بالنسبة لشعرها، فاعتمدت تسريحة الويفي المنسدلة ما زادها جمالاً وجاذبية.

في السياق نفسه، أحدثت إطلالة "الملكة" تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها وفخامة أسلوبها عبر التعليق: "وااو الميك اب هاد اكثر شيء يلبقلك ملكه الملكااات"، "بسم الله ماشاءلله عليك تهبلي"، "هذا اللوك بالاعلان جميل جميل فوق الوصف"، "اسم الله طالعة بتجنن .... ربنا يهنيكي ويهني كل الناس"، "ماشالله تبارك الله ام فهد شنو هاي تخبلين طالعه تبارك "... يُذكر أنّ صاحبة أغنية "ناويلك" قد أطلّت منذ مدّة على متابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتشجعهم على شراء عطر "بارون" إلّا أنّ طريقة حديثها وتسويقها له قد أثار استفزاز الكثيرين، وذلك بسبب تصنّعها البساطة والعفوية والإرتجال في حين أنّها معروفة ببعدها الكبير عن هذه المصطلحات.

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً مقطع فيديو تظهر فيه النّجمة المتهمة بالعنصرية وهي تحمل ابنة الدكتوره "خلود" إلّا أنّ أكثر ما كان لافتاً فيه، فهو بكاء الطفلة بسبب خوفها من احلام التي سارعت إلى تسليم الطفلة لوالدها، لتحاول الدكتورة التعتيم على الموضوع بالقول: " أنت أول شخص يقبل خلودي الصغيرة"، معربةً عن استغرابها من بكاء ابنتها ورفضها مداعبة النجمة الإماراتية لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك