الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في صور وفيديوهات خاصة من كواليس تصوير "ملهوفة لصوتك"

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نشرت احلام صورا وفيديوهات جديدة من كواليس اغنيتها "ملهوفة لصوتك"

بعد الاصداء التي لاقتها اغنية احلام والتي حملت عنوان "ملهوفة لصوتك" من ألبومها الأخير، نشرت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك" وللمرة الاولى مجموعة من الفيديوهات من كواليس تصوير الاغنية، الى جانب عدد من الصور.

ونستطيع ان نرصد لدى مشاهدتنا للفيديوهات الاختلاف الكبير وهذا الكم الهائل من التعديلات التي تطرأ على الفيديو بعد تصويره الى حين نشره. فالفارق الكبير بين الصور التي نشرتها والتي ترتبط بالأغنية، يؤكد الاستخدام الواضح للفوتوشوب لاجراء التعديلات وبدقة وحرفية عاليتين والتي اقل ما يمكن ان نقول عنها انها تفضح ادمان المطربة الكبيرة على استعمال هذا البرنامج.

ففي الصور التي سبق وتم نشرها، كانت احلام مختلفة تماما عما كانت عليه خلال تصوير الفيديو كليب، فالأناقة "الخيالية" التي اطلت بها بين الصور والفيديو فضحت امرها وبينتها في وضع أقل شأنا مما هي عليه في الواقع.

اما من ناحية الالوان فكانت تتناسب مع موضوع الاغينة التي كانت مناسبة للاغنية حيث طغى اللون الاسود ليعبر عن الشوق الذي تعالجه كلمات هذا العمل الفني.

يذكر ان تصوير الفيديو كليب كان في هنغاريا تحت اشراف المخرجة أنجي جمال، اما كلمات الاغنية فهي لمحمد علوي، وهي من الحان الملحن الكبير طلال اما التوزيع لطارق عاكف، وقد فازت بجائزة أفضل عمل وفيديو كليب لعام 2015 في حفل Apple Music Award

اما عن نشاطاتها، تستعد الفنانية الاماراتية اليوم لاحياء حفل ضخم في دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي يعود ريعه لدعم الاطفال المشردين في مصر، حيث ستقدم باقة من اجمل اغانيها من رصيدها الفني.

وفي هذا السياق، نشير الى ان نجمة الخليج الاولى حلت ضيفة على برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمّه الإعلامي وائل الإبرشي على قناة دريم 2 المصرية.

من ناحية اخرى، وعدت فنانة العرب متابعيها بمجموعة جديدة من الصور لـ "رحلة الكروز" التي قامت بها مؤخرا وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام الذي اوضحت انها ستصيف اليه ميزة الخصوصية قريبا جدا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك