الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في عيادة طبيب التجميل بالفيديو: عدلت انفها وكبرت شفتيها قبل حفلها المقبل

تقنية جديدة لنفخ الشفاه روجت لها!

لا تكفّ الفنانة احلام عن تصوير نفسها لجمهورها في الفترات الأخيرة عند زيارتها لعيادات التّجميل، خاصةً تلك الموجودة في فرنسا. وها هي اليوم تكشف لمتابعيها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" عن أحدث التعديلات التجميلية التي خضعت لها مؤخرًا، من أجل استعدادتها لحفلها الجديد في الولايات المتّحدة الأمركية بتاريخ 21 يوليو القادم في ولاية لوس انجلوس، إذ لا مانع لديها من الإعلان عن هذا الأمر أمام الملايين في الوقت الذي تُحاول فيه العديد من النّجمات إخفاء ذلك.

وشاركت احلام مؤخرًا فيديوهات ظهرت فيها من دون أيّ مساحيق تجميل، توثّق النتائج التي حصلت عليها بعدما عدّلت على أنفها بحقن الفيلر، بالإضافة إلى شفتيها، مؤكّدة أنّها اعتمدت تقنية جديدة في التجميل يُطلق عليها اسم Diamond Lips أو "الشفاه الألماسية"، التي تتكوّن من فيتامين E ولا تحتوي على الفيلر والمركبات الصناعية المضرّة، وهي تجعل الشفاه ممتلئة ومتورّدة بشكل مميّز. وأكّدت بدورها أنّها قامت بهذه الزيارة من أجل حفلها الغنائي المقبل لتلتقي جمهورها بأجمل إطلالة كما اعتادوا عليها.

وعلّقت الشامسي التي فاجأتنا بأحدث لوكاتها، على هذه الفيديوهات قائلة: "تاريخ ٢١/٧ ان شاء الله حفلي الكبير في لوس انجلوس وانا متعودة قبل اي حفل عشان تشوفوني اجمل واكيد بعد التعب والإرهاق والطيران والسفر لازم زياره خاصه عند دكتور دري في باريس".

وأضافت: "انصحكم اذا كنتوا في فرنسا لانه مخلص و طبيعي جدا وترى هذا مش اعلان انا دائماً صادقه معاكم واحبكم مثل ما تحبوني".

من جهة أخرى، لا ننسى أن نذكّر بأنّ النجمة الخليجية قد أشعلت الأجواء رقصًا في حفلها بمهرجان "موازين" في المغرب منذ أسابيع قليلة. وكانت بدورها قد أعلنت عن تبرّعها بأجرها عن هذا الحفل للشعب المغربي من خلال بيان طويل نشرته عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" أثارت به ضجّة كبيرة وحالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر البعض أنّها أحرجت النّجوم الذين شاركوا في هذا المهرجان. وتعرّضت بعدها لهجوم من قبل ممثلة مغربيّة عبر "تويتر" انتقدت فيه تصرّف الفنانة المعروفة مؤكّدة لها أنّ المغربيين ليسوا بحاجة لتبرّعاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك