احلام في فيديو مباشر من صالون التجميل: الأنف يحتاج الى عناية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تتواصل مع جمهورها بأصغر تفاصيل حياتها اليومية.

معروفة هي بحرصها على التواصل مع جمهورها الذي تشاركه جديد أعمالها ونشاطاتها سواء أكان على الصعيد المهني أو الخاص، وقد أطلّت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بفيديو من داخل عيادة طبيب التجميل خالد الصبيح حيث أعربت عن رغبتها في إجراء جراحة تجميلية لأنفها وسألت متابعيها عن رأيهم في ذلك. فما الذي حصل يا ترى؟

نشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على هذا الموقع الشهير فيديو من زيارتها لطبيب التجميل المختصّ وأردفته بالتعليق: "شكراً دكتور خالد الصبيح وشرايكم اسوي عمليه تجميل معاه على فكره أفضل دكتور تجميل في الوطن". وفي التفاصيل، ذهبت الشامسي إلى الطبيب لعلاج مشكلة الحساسية في الأنف التي باتت تزعجها. وعلى ما يبدو تعمّدت "الملكة" من خلال هذا الفيديو الترويج للطبيب بحيث توجّهت إليه بالقول: "دكتور خالد يقولون انك أفضل دكتور تجميل أنف في الوطن العربي"...ثمّ عادت وسألت متابعيها: "وشرايكم اني اخلي الدكتور خالد يسويلي خشمي...شرأيكم؟" فردّ عليها الصبيح: "لا ما يحتاج...مو بطال".

يُذكر أنّ هذا الفيديو قد نال نسبة مشاهدة عالية من متابعي الفنانة الإماراتية الذين كانوا قد تفاجأوا برشاقتها ونحافتها الملحوظة في إحدى الصور القديمة والعائدة إلى فترة خطوبتها. هذا وتفاعل الكثيرون مع هذا الفيديو الذي أثار تعليقات متضاربة. ففي حين أشاد البعض بجمال الفنانة الاماراتية الطبيعي، معلّقاً: "انصحك لا تسوين قسم طبيعتك احلا بمليووون مرة"، سخر البعض الآخر منها معتبراً أنّها خضعت في الأصل للكثير من العمليات التجميل وكان التعليق: "ع الأساس انتي خطية مامسويه عمليات"...

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الفنانة المثيرة للجدل والتي كانت قد دعمت مؤخراً صديقتها وزميلتها الفنانة أصالة نصري في محنتها الأخيرة، قد شاركت أيضاً محبيها ومتابعيها بلحظات السعادة والفرح التي أمضتها برفقة ابنتيها فطمة ولولوة، وذلك احتفالاً بنجاحهما في المدرسة. هذا ومن المهم ذكره أنّ جمهور احلام سيكون على موعد معها في حفلٍ غنائي ضخمٍ في لندن بتاريخ 6 أغسطس المقبل. وهي كانت قد أعلنت عنه عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام حيث كتبت: "على هذا المسرح العريق وكما عودتكم جمهوري انتظركم جمهوري من المحيط الى الخليج وفِي كل مكان وعلى هذا المسرح العريق مسرح لندن بالاديوم في العاصمة لندن بتاريخ ٦//٨//٢٠١٧ لنكمل مع بعض مسيره النجاحات ولله الحمد ربي لا يحرمني محبتكم..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك