الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في فيديو مضحك عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في خطوة طريفة من جانبها، أجابت الفنانة احلام على أسئلة جمهورها وعشاقها من خلال فيديوهين قصيرين نشرتهما عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، و توجّهت إليهم على طريقة الشعب الهندي الذي يتحدّث اللغة العربية، وقد استطاعت أن تتقنها ببراعة.

وقد خرج هذا التقليد بطريقة مضحكة، حيث أبدى متتبّعوها إعجابهم وإنهالوا عليها بالتعليقات وطالبوها بالمزيد من هذه الفيديوهات التي تُظهرها في شخصيتها العفوية والمرحة بعيداً عن التجريح أو الإنتقاد.

يُذكر أنّ الأسئلة التي طُرحت على الملكة تعلّقت بأغانيها الجديدة وتفاصيل مشاريعها المقبلة، حيث طالبها الكثيرون بعدم التأخّر في إصدار عمل فني على طريقة الفيديو كليب، فأجابت بدورها وبخفّة دم، أنّ موعد إصدار ألبومها الجديد إقترب، وقالت لهم: البوم مال انا واااجد هِلو واجد عجيب شويه صبر".

من جانب آخر، يُذكر أنّ الفنانة الإماراتية كانت قد كشفت منذ أيام قليلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنّ أغنيتها الجديدة ستحمل عنوان "كلمة زعل" وستطرحها خلال الأسابيع المقبلة ويقول مطلعها:

"كلمة زعل ما بيك تجيب طاريها

يا حلونا يـا حبيبي لاتراضينا".

بعيداً عن ذلك، نشرت فنانة الخليج الأولى مؤخّراً عبر "إنستقرام"، صورة جديدة لها من دون مكياج أو مستحضرات تجميلية، وعلّقت عليها "وحشتوني كل متابعيني وعندي لكم أخبار حلوة"، حيث جاءت تعليقات محبيها: "مرة حلوة بدون مكياج والله العظيم"، "انتي من غير مكياج قمر وزي العسل حبيبتي، أحلام بدون مكياج أحلا بصراحة.. لو تضلي على عيونك الطبيعيين أحلى، وغيرها ..."

هذا و شاركت مع محبّيها فيديو لأولادها يحتفلون بعودتها من باريس مع زوجها مبارك الهاجري.

(شاهدوا احلام في صور من الارشيف)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك