الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في فيديو مضحك من "ارب ايدل": متهمة بالإنفصام في الشخصية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في جولة روتينية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقع نظرنا على فيديو مميز ومضحك في الوقت نفسه، يُظهر الفنانة احلام مثيرةً للجدل في إحدى الحلقات من برنامج إكتشاف المواهب "عرب ايدول " في المواسم السابقة.

وما هو غريب في الأمر، أنّ الفنانة الإماراتية إختلفت في آرائها وناقضت نفسها بنفسها.

فخلال تجارب أداء الموسم الأول، عبّرت فنانة الخليج عن إعجابها بالمشتركة دنيا بطمة حينها، و أثنت على إبتسامتها الجميلة رغم تأديتها أغنية حزينة، وقالت لها:

"إنتي ذكرتيني فيني، أنا لمّا بغني، معروف عني حتو لو الأغنية حزينة ببتسم".

وفي المقابل، ظهرت المطربة المعروفة في حلقات البثّ المباشر، تنصح أحد المشتركين بعدم التعبير عن الفرح خلال تقديم أي أغنية تحكي الفراق أو الحزن أو الموت، وعلّقت:

"لما أغني أغنية حزينة، ما ممكن أضحك، ما ممكن أبتسم، لازم الجمهور اللي ورايي ويصفقولي، لازم يحسون أن الأغنية هذه مخليتني حزينة ... مش حلو تغني أغنية حزينة وتسترسل".

هذا الإختلاف في الرأي، أثار جدلاً كبيراً بين الجمهور، وعرّض الفنانة القديرة لإنتقادات بالجملة، حتى أنّ البعض إتّهمها بأنّها مريضة نفسيّاً وكاذبة وجاءت تعليقاتهم قاسية، كما تحسّر البعض الآخر كيف أنّ إنسانة مثلها وصلت الى النجومية و جلست على كرسيّ تحكيمي تقيّم الأصوات وتختارها.

من ناحية أخرى، إحتفلت أحلام أمس بإطلاق ألبومها الجديد "أبتحداك" في مول دبي بحضور حشد كبير من الجماهير وأهل الصحافة والإعلام، وقد وقّعت على أكثر من ١٠٠ نسخة من هذا العمل الأوّل لها مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" التي تعاقدت معها لمدة 3 سنوات.

هذا والتقطت الصور مع جمهورها و كشفت أنّ "مولودها" الجديد هذا، يمتاز عن غيره من الأعمال كونه طربيّاً بإمتياز، و يعالج أهمّ القصص التي تهمّ المستمعين من خلال كلمات راقية ورفيعة وألحان مميزة قام بوضعها السعودي المعروف طلال.

(شاهدوا احلام تطرح فيديو كليب اغنية "ملهوفة لصوتك")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك