الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام في موازين 2018 تصدمنا بقرارها وتطلق بيانًا رسميًا لوضع النقاط على الحروف

رسالة طويلة أثارت فيها الجدل!

لطالما طالت الانتقادات مهرجان "موازين" في المغرب من قبل الشّعب وذلك بسبب الأموال الطائلة التي تُخصّص له مع كلّ سنة، خاصةً لناحية أجور النجوم الذين يتمّ استقبالهم هناك. وزادت حدّة هذه الانتقادات هذا العام بشكل دفع الكثيرون إلى إطلاق حملة لمقاطعة المهرجان عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وطلب القائمون عليها بشكل صريح وواضح من الفنانين عدم المجيء إلى بلادهم إلاّ للسياحة، لأنّ الأجر الذي سيتقاضوه سيكون على حساب الفقراء والمحتاجين وبالتّالي عليهم التضامن معهم.

ويستضيف "موازين 2018" هذا العام نخبة من النجوم، وافتتح أولى حفلاته في 22 يونيو الفائت مع الفنان كاظم الساهر . وكانت الفنانة احلام التي ستبدأ إجازتها الصيفية من الرباط، من بين المطربين الذين تمّت دعوتهم إلى التضامن مع هذه الحملة كونها دُعيت إلى إحياء حفلة، لكنّها صدمتنا بقرارها واعتذرت عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" ببيان طويل من الشعب المغربي عن عدم تلبية مطلبهم، فيما أكّدت أنها ستتبرّع بالكامل بأجرها لإحدى الجمعيات الخيرية أو أحد المستشفيات في المغرب، وشرحت الفنانة الخليجية التي احتفلت بـ 15 سنة زواج مؤخرًا، الأسباب واضعةً النقاط على الحروف وقالت: "بيان رسمي: جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف، لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم..."

وتابعت: "ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني. لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنية، واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني، بل ومشجّع للسياحة في المغرب، يكفي انه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله".

وأضافت: "وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه... وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي ... بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي..."

وختمت مؤكدة: "علماً بان أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات انسانيه او مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أوعدكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك