الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

احلام متهمة بالعنصرية في "ذا فويس 4" والى القضاء قريبًا بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الحرب اشتعلت فما القصة؟

مشكلة جديدة رأت الفنّانة احلام نفسها قد وقعت فيها من دون وجه حقّ بحسب رأيها، وذلك بعدما حلّت إحدى الشابّات التونسيّات وتُدعى أميرة بالحاج ضيفة في برنامج "إمسيون إكسترا" التونسي، متّهمةً الفنانة الخليجيّة بالعنصرية بعدما تمّ إقصائها من الموسم الرّابع من برنامج "ذا فويس 4"، وذلك بسبب بدانتها. هذه الاتّهامات أدّت إلى إعلان احلام التي بكت بتأثّر مؤخراً، الحرب على البرنامج وعلى الفنان التونسي شمس الدين باشا وحتّى القناة حيث علقّت على الموضوع عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر".

وأكّد المذيع أنّ بالحاج استُبعدت بسبب النجة المعروفة التي أطلّت بالسروال الممزق، يث أنّها تعاني من الوزن الزائد وبالتّالي لن تغدو نجمة من الصّف الأوّل... وهو ما استفزّ شمس الدين الذي كان ضيفًا أيضًا في الحلقة نفسها، ودفعه إلى إهانة الشامسي مؤكّدًا أنّه غير معترف بها في تونس.

ونفت من جهتها بعد ذلك، كلّ تمّ التطرّق إليه في البرنامج خاصةً أنّها لأوّل مرة ترى فيها الشابّة وقالت: "راح يطلع اللي اسمه شمس الدين ويعتذر لي اوعدكم... وبتعرفون إنكم ظلمتوني وهو اخطأ معاي وهاذي البنت أقسمت اني عمري ما شفتها واي برنامج انا ما اختار الاصوات الاصوات بعد ما تختارها لجنه من ٢٠ الف مثلاً حنا نشوف يمكن ميتين فقط وليه اقول كذا لانها سمينه يعني انا مارلين مونروا".

وأكّدت أنّ محاميها بدر باقر سيكون في تونس ليرفع دعوى وتستردّ حقّها من الذين ظلموها على حدّ تعبيرها: "حسبي الله وكفى وياليت يكون عنده خبر ان محاميي بدر باقر يوم الأربعاء بيكون شخصياً في تونس والحق راح يبان وأقسم بالله ان هالبنت اول مره اشوفها حسبي ونعم الوكيل فيه وفيها وفِي كل شخص يسئ لي ويظلمني والظلم ظلمات الى يوم الدين بس أقسمت ماراح اتركهم وتونس وبنات تونس تاج فوق الراس".

وأجرت النّجمة الإماراتية التي تمّ التجريح بها منذ مدّة، مداخلة هاتفيّة في أحد البرامج الإذاعي في تونس، قائلة أنّها اعتقدت في بادئ الأمر أنّ باشا هو مقدّم برامج لأنّها لم تسمع به من قبل. وردّت عليه بعدما تحدّث عن أموالها أنّها ستسخّرهم من أجل زجّه في السّجن، قائلة أنّ هذه الفلوس تعبت في جنيها ولم تحصل عليها بسهولة كما حصل عليها هو. وأشارت في السّياق نفسه أنّها لن ترفع قضيّة على الفتاة لأنّها لا تريد مقاضاة "ولايا". واستشهدت بتأكيدها على استحالة رفضها لفتاة نسبةً إلى شكلها، إلى وجود شابّة عراقيّة تقاربها في الوزن، طالبةً من بالحاج أن تتجه للمجال التمثيلي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك