الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام متهمة بالفوقية مع متابعيها في هذا الفيديو الساخر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات مضحكة أم مستفزة؟

تقضي الفنانة أحلام اليوم وقتاً ممتعاً مع عائلتها خارج الامارات، حيث تزور أجمل البلدان الأوروبية وتعيش لحظات جميلة مع الأغلى والأحبّ على قلبها. وهي إعتادت دائماً أن تنقل تفاصيل يوميّاتها ومشاريعها الخاصّة الى جمهورها بواسطة مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة منها "انستقرام وفيس بوك" وحتى "سناب شات"، فتنشر أجمل الصور والفيديوهات العفوية وتتشارك هذه الاحداث من يهمّهم أمرها.

وفي هذا السياق، أثارت الشامسي مؤخّراً بلبلةً كبيرةً من خلال فيديو غريب نشرته عبر "السناب شات"، اعتُبر طريف لكنّه تخلّل بعض السخرية في مضمونه، خاصةً عندما رفضت النجمة المثيرة الجدل التي قالت إنها تغار من زوجها، بأنّ لن تتخلّى عن نظاراتها الشمسية لأنّها تعتبر أنّ الجميع يغار من جمال عيونها وسحرها، فإحتفظت بها على وجهها لتحمي نفسها من العين. هذا التصريح العفوي رآه البعض تعامل غريب من الملكة تجاه متابعيها، حيث يدلّ في إطار الفوقية والتشاوف، وهو لأمرٌ غير مسموح ولائق لنجم بات اليوم مهمّاً على الساحة الفنية من خلال الناس الذين دعموه وأصلوه الى ما هو عليه... فلم التكبّر؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ عضو برنامج "عرب ايدول " الشهير، كانت قد طرحت منذ أيامٍ قليلةٍ أغنيتها الجديدة بعنوان "شدني"، شغلت بها الانترنت وإكتسحت عالم "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، وهي من كلمات اثال، ألحان محمد الماسي، إنتاج شركة كوين انترناشيونال، ويقول مطلعها: "شدني شوفه ولبق عوقي يا سحر شوفه بوجداني يوم هل ابتلت اعروقي قلت ياحي اللي حياني... إختفت مع شمسه لبروقي وابتدا هالكون يزداني واختلف قولي ومنطوقي صرت مدري من تبلاني...

وفي سياق متّصل، نذكر أنّ النجمة المعروفة التي ألغت مؤخّراً متابعتها للنجمة دنيا بطمة، تروّج يومياً لحفلها الكبير في لندن وبإستمرار وذلك من خلال الكثير من الفيديوهات وهي سبق وقالت من جهتها: "يلازمني خيالك" سميته البوم الملايين لانه حقق الملايين من المشاهدات على قناتي ع اليوتيوب واسمها احلام... تابعوني عليها واضغطوا سبسكرايب لاتنسون عشان جديدي وطبعاً الألبوم بالكامل راح أغنيه على اعرق المسارح في لندن بلاديوم لندن يوم ٦/٨/٢٠١٧م من الشهر القادم انتظركم جمهوري ... الحفل راح يكون برعاية دار الطيب واضصبح للعطر دار".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك