الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام واصالة نصري تجتمعان ضد نجوى كرم في "ارب قوت تالنت 4"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

منذ أن تقدّمت المشتركة الشابة ياسمينا إلى تجارب أداء برنامج "ارب قوت تالنت " وهي تشغل العالم العربي بصوتها الفريد من نوعه.

ياسمينا التي تتمتّع بخامةٍ صوتية مميّزة تخوّلها الغناء لعمالقة الفن، قد وقعت ضحيةً لإنتقادات البعض في حين نالت دعم البعض الآخر.

وبعدما أكّدت النجمة الإماراتية احلام عبر تويتر أنّ صوت هذه الشابة ليس بحقيقي بل هو مستعار، أعربت هذه الأخيرة التي نالت على الباز الذهبي عن حزنها الشديد، إلّا أنّها إستجمعت قواها بعدما دعمها الفنان الكبير هاني شاكر والملحن حلمي بكر.

وتحدّت الشابة المصرية كلّ من إنتقدها وشكّك بصوتها، وإعتلت المسرح من جديد في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، فأثبتت نفسها و أطربت الحاضرين بصوتها الرائع.

و حافظت النجمة اللبنانية نجوى كرم على دعمها لهذه الموهبة، فوقفت لها وصفقت ثم أكدّت: "صوتك من راسك وتلت ونص، صوتك مش مستعار يا ياسمينا، صوتك قد البلد." و أكملت شمس الأغنية اللبنانية قائلةً أنّ المشتركة مصدر فخر لمصر وللعالم العربي أجمع.

وإنتقل الكلام إلى احمد حلمي الذي أكّد أنّه لا يكترث ما إذا كان صوت الشابة مستعاراً أم لا، فهو لا خبرة له في مجال الغناء ويجدها رائعة، فقاطعته نجوى على الفور وتوجّهت إلى المشتركة المصرية قائلةً: "اسمعيني يا بنتي، الأصلي أصلي والمستعار مستعار."

بعد ذلك، علّق علي جابر متمنياً لو كانت احلام متواجدةً معهم في المسرح حتى تشهد على عظمة صوت ياسمينا، فقاطعته الفنانة اللبنانية من جديد متسائلةً: "شو قالت احلام؟" فأجاب علي: "بالإعلام كلو هيك."

وعلى الفور، ردّت احلام التي كانت تتابع الحلقة عبر تويتر مغرّدةً: "نجوى كرم ما سمعتي شو قلت ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! لا تعليق"

ثمّ أضافت: "وانا أطالب نجوى كرم بدعمها والايام بينا و احلام تقول يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون احساس تحيا مصر."

ثمّ إستغربت النجمة الإماراتية سؤال نجوى لزميلها علي وكتبت: "الا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت ان صوتها مستعار وكيف تسالي علي جابر ليه إِيش قالت احلام ههههههههههه."

وأضافت: "الله يرحم ام كلثوم ونقطه ع السطر... مبروك ياسمينا وأتمنى ان تفوز لغرض في نفس يعقوب هههههههههههه.... كارين وتلما بالنسبة لي أفضل مشتركين هذه السنه في "ارب قوت تالنت"."

و إعتقد البعض أنّ احلام قد أعلنت الحرب على نجوى، وضمّتها إلى لائحة أعدائها في الوسط الفني، إلّا أنّها عادت وغرّدت: "مهما اختلفت الاّراء تبقى نجوى كرم الفنانه الأقرب لقلبي والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه بس اكتب اسم نجوى من دون اللجنه لانها فنانه"، مؤكّدةً أنّ المشتركة ما كانت لتنال ضجة إعلامية لولاها.

وعلى الرغم من ذلك، إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالإنتقادات ضد احلام، فردّت هذه الأخيرة عبر تويتر بسخرية: "ياعمري يا جمهور نجوى لِسَّه سهرانين يسبوني بس لاني قلت صوت وحده من المشتركات ما عجبني هههههههه صحيح جمهور ولا اروع الله يوفقكم بصراحه هههههه..."

وإستغربت النجمة مدى تأثير رأيها بهذه المشتركة، معلنةً أنّها ستسافر لإمضاء إجازة مع حبيبها تاركةً المنتقدين على هواهم مشيرةً: "ويمكن تنالون شرف الرد."

و ختمت فنانة العرب بتحدي لجنة البرنامج أن يسمحوا للمشتركة المصرية بالغناء للنجمة الكبيرة فيروز حتى يلاحظوا الفرق.

و غرّدت: "عندي طلب من لجنه ارب قوت تالنت ان تجعل ياسمينا تغني لغير الست ام كلثوم ل الكبيرة فيروز مثلا وبعدها نتتوتر."

كذلك، دعمت النجمة السورية اصالة وجهة نظر صديقتها المقرّبة وغرّدت: "صباح الخير أحبتي أولا ً وثانياً أستغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو من حق أحلام أن تقول ماتشاء والصوت حتى الجميل جدا منه قد لايعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك