الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام والنجمات في معارك طاحنة على الهواء بالفيديو: خلق اجواء طريفة ام رد اعتبار؟

مواقف لا يُحسدن عليها.

مواقف محرجة لا يمكن أن نحذفها أبداً خلّدتها الكاميرات للنّجوم والمشاهير بعضها لا يمكن أن نسيانها خصوصاً إذا ما كانت ضحيّتها أحد الفنّانين المعروفين جداً في الوطن العربي. الإرتباك والتلبّك والصدّمة وعدم النّطق كانت نقاطاً مشتركة بين جميع النّجوم الذين وُضعوا في موقف لا يُحسدون عليه، خصوصاً عندما تمّ تكذيبهم أو "قصف جبهاتهم".

إحدى المذيعات أُحرجات على الهواء عندما سألت متّصلاً بالبرنامج عن اسمها، لجيب أنّه لا يعرفها أبداً، وهنا كانت الصّدمة الكبرى لها قائلة: "نعم"؟ أمّا المذيعة الثانية التي استقبلت ممثّلة مصرية واتّهمتها بأنّها تحدّثت عن برنامجها بطريقة سيئة وغير مباشرة، لكنّ الضيفة بدورها نفت ذلك مؤكّدة بدورها أنّ البرنامج غير معروف!

وفي مقابلة تلفزيونيّة مع الفنّانة مرام البلوشي ، قالت وهي منفعلة أنّ الممثّلة الكويتية لا يمكنها التّمثيل في مصر لأنّها لا يمكنها أن ترتدي اللباس المفتوح، قائلة أنّها لم ترتدي الحفر أبداً لأنّها عائلتها لن تسمح بذلك. لكنّ المذيع عرض لها صورة عندما ظهرت بفستان جريء في إحدى الحفلات وأشار أنّها لا يحقّ لها أن تحاسب الفنانات الأخريات على إطلالاتهم.

وقصف أحد المصوّرين اللبنانيين جبهة الفنّانة هيا الشعيبي عندما استقبلته في برنامجها، وطلبت منه أن يعرّف عن نفسه وقالت له أنّها عندما رأته لأوّل مرة اعتقدت أنّه "مصارعاً" وليس مصوّراً. لكنّه فاجئها بردّه عندما قال لها: "أنا وياكي بنفس القياس خلينا أصحاب".

وكانت الإعلامية لجين عمران على ما يبدو تعدّل مكياجها في الإستديو، فطلب منها أحدهم أن تُسرع قائلاً" خلصينا" لكنّها سمعتها "جميلة". فما كان منها إلاّ أن أجابته: "بعيونك جميلة، خليني أصلّح نفسي شوي"، لكنّه أكّد لها أنّه لم يقل كلمة جميلة!

ووضعت الفنّانة نانسي عجرم نظيرتها الفنّانة احلام في برنامج "عرب ايدول " عندما أعطت الأخيرة ملاحظة لأحد المشتركين لأنّه كان خائفاً، وكشفت في هذا السّياق عدم رغيبتها بوجود مشتركين خائفين. لكنّ نانسي لم تتردّد بالكشف عن خوف احلام قبل الصّعود على المسرح، حيث كانت تشعر بالبرد كثيراً، ممّا صدم الشامسي.

وأخيراً، قامت الفنّانة اليسا وخلال استقبال الفنانة شيرين عبد الوهاب لها في برنامج "شيري استديو" بإحراجها. وصرّحت شيرين للفنّانامير كرارة أنّه لو كان نائماً إلى جانبها وبدأ بـ"الشخير" سترفسه، لكنّ اليسا سألتها: "هوا هينام جنبك ليه بختي؟"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك