الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام والنجوم يحتفلون بـ عيد الام عبر انستقرام بالصور

أجمل الكلمات وأرقى العبارات في هذه المناسبة.

يحتفل العالم أجمع اليوم بمناسبة مهمّة وسامية، ألا وهي عيد الام التي نكرّمها ونخلّدها، كباراً كنّا أم صغاراً، لأنّها كانت وستزال مصدر الحنان والعاطفة في البيت والعائلة. هي التي تعطي من دون مقابل ودون أن تسأل، وهذا ما يميّزها عن سائر الأشخاص. وفي هذا اليوم تكثر المعاديات وتتعدّد، وتتنوّع الاحتفالات مثالاً على ذلك دنيا بطمة وابنة زوجها حلا الترك، وحتى من بينها تلك التي كتبها نجوم الفن ومشاهيره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فضلاً عن بعض الفنانين الذين أطلقوا أجمل الأغاني والأعمال في مبادرةٍ جميلةٍ وملفتةٍ من قبلهم.

وهنا، نستعرض أبرز ما كتبه بعضهم عبر "انستقرام"، وذلك تعليقاً على صور مميزة جمعهتم بوالداتهم... احلام قالت: "كل يوم وانتي بألف خير يا امي وكل عام وأمهاتكم بخير يارب وكل ام بخير ويارب لاتحرم احد الأمومة ". نادين نسييب نجيم كتبت: "الله يخليلكم أمهاتكم ويرحم أمهات العالم أجمع الله ما يحرم حدا من حنان الأم آسفة اذا كان هل النهار بشكل حزن لبعض الناس المحرومة من أمهاتن بعرف شعور اليتيم الأم وبحس بوجع كل حدا بعيد أو فقد أمه بظرف معين ...تذكر إنت مش لوحدك لأنو مريم العذراء هي أمنا الحقيقية يلي بالسما وهيي معنا على طول شايفتنا وبتحبنا وبتصليلنا وحنونة علينا وبتتشفع فينا الى أبد الآبدين ".

محمد رمضان علّق: "إذا صغر العالم كله..فالأم تبقى كبيرة..كل عام وكل امهاتنا بخير ". سيرين عبد النور قالت: "شوفو شو لقيت بين الصور انا وامي، وعم برقص كما، ما بعرف ليش هيك كان شكلي... بس قلت بضحكن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيّد كل ام ... وامي حبيبتي الله يخليلي ياها، وما رح انسى مثل كل سنة اتمنى الشفاء لكل أم ... ويصبرها على فقدان اولادها، والله يرحم روح كل الامهات وتكون نفسهن بالسماء".

وائل جسار علّق على فيديو مؤثر مع والدته: "الله يطوّلي بعمرك يا أغلى أم بالدني كلها وينعاد ع كل الأمهات بالصحة والخير". ميريهان حسين كتبت: " أمي يا ملاكي، يا حبى الباقى إلى الأبد كل سنة وأنتى الحب و السلام و الطيبة و العطاء، وجودك يا حبيبتى هو اللى بيحسسنى ان لسه فى خير و طهر فى الدنيا ربنا يخليكى لينا ياللى مالكيش مثيل... بحبك". منة فضالي علّقت: "كل عام وانتي احلي وأجمل وأغلي حاجه في حياتي ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك ابدا يا احلي حب وأغلي أم في الدنيا كل عام وانتي جنبي و منوره دنيتي و حياتي ربنا ميحرمنيش من ضحكتك ولا ابتسامتك يا اجمل مامي في الدنيا كل عام وانتي بخير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك