الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام والنجوم يشجعون هذه الفرق في كأس العالم 2018

هيفاء وهبي ونادين نجيم أبرزهم!

ينشغل العالم بالحدث الكروي الأكبر لهذا العام وهو بالتأكيد مونديال كأس العالم 2018، الذي بدأت أولى مباراياته يوم الخميس الماضي. وكان لافتًا في هذا الموسم وصول أربع منتخبات عربية وهي مصر، المغرب، تونس والسعودية إلى المونديال، وحرص نجومنا العرب كما الجمهور، على تشجيعها وتقديم الدّعم لها ولغيرها من المنتخبات. وسنتعرّف في هذا المقال على الفرق التي يشجّعها مشاهير العالم العربي.

وأعلنت الفنانة احلام عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، عن دعمها لجميع المنتخبات العربية التي وصلت لكأس العالم. ونشرت صورة لهذه الفرق متمنّية لها التوفيق والنجاح وكتبت: "بالتوفيق يا ابطال الوطن العربي وكم تمنيت ان اشوف فريق بلادي معاهم... ان شاء الله السنة القادمة يا رب فخر العرب وكلنا معاكم".

أمّا الفنانة هيفاء وهبي ، فشاركت الجمهور صورة فريق المتخب المغربي عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر" وقالت: "كل التوفيق لمنتخب المغرب".

وكشفت الفنانة نادين نجيم خلال مقابلة معها أُجربت معها مؤخرًا، أنّها تشجع الفريق الألماني... أمّا الفنانة سيرين عبد النور ، فأعلنت عن تشجيعها لمنتخب البرازيل عبر حسابها على "إنستقرام" إلى جانب المنتخبات العربية وكتبت: "انا بشجع البرازيل طبعاً مع المنتخبات العربي وانتو؟"

ورغم أنّ الفنانة الهام شاهين ليس من متابعي لعبة كرة القدم، لكنّها تواجدت في روسيا مؤخرًا من أجل دعم منتخب بلادها... كذلك الأمر بالنسبة للفنانة مريم حسين التي حرصت على تشجيع منتخبي السعودية والمغرب مباشرةً من موسكو، وبكت بعد خسارتهما أما الخصم.

وتمنّى الفنان ماجد المصري فوز منتخب بلاده بالتأكيد، ولم يُخف بدوره تشجيعه الكبير للفريق الإسباني، مشيرًا إلى أنّه من المتابعين لمباراته. أمّا الفنان محمد هنيدي وكما زميله، تمنّى أن يكون اللقب من نصيب المنتخب المصري، وهو في الوقت نفسه يدعم المتخب البرازيل، نفس الشيء بالنسبة للإعلامي اللبناني جورج قرداحي الذي تغنّى بالمنتخب البرازيلي.

كذلك البرازيل كانت خيار كلّ من مادلين مطر، دانا حلبي، دومينيك حوراني، وملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله. بينما حرصت الفنانة اليسا على تشجيع المنتخب السعودي عبر حسابها على "تويتر" منذ أيّام، مثل أغلب نجوم الساحة الخليجية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك