الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام وبلقيس أرادتا اليمني في "ارب ايدل 4" ويعقوب شاهين فاز رغم عنهما

فكيف عوّضتا من جهتهما هذه الخسارة؟

ما زالت مواقع التواصل الإجتماعي وأهل الصحافة العربية يهتمّون ببرنامج "عرب ايدول 4" علماً بأنّه إنتهى السبت الماضي مع فوز الفلسطيني يعقوب شاهين، وذلك بسبب البلبلة الكبيرة التي حصلت بعد خسارة اليمني عمار العزكي الذي كانت كلّ التوقعات تشير الى أنّه هو من سيحمل اللقب هذا العام. لكن النتيجة كانت مختلفة وكثيرون إعترضوا على هذا الأمر لكن لم تتغيّر الاسماء لأنّ الجمهور إختار وقال كلمته والنتيجة جاءت لصالح يعقوب، وهذا يدلّ على قوة المنافسة التي كانت بين المواهب التي وصلت إلى نهائيات البرنامج.

وما هي إلّا ساعاتٍ قليلةٍ، حتى خرجت الفنانة بلقيس الى العلن عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بتغريدةٍ علّقت من خلالها على خسارة إبن بلدها في هذه المسابقة وقالت له: "برامج الهواة هي محطة قصيرة ومساهمة فقط. العبء الأكبر والاختبار الحقيقي يبدأ الآن يا عمار العزكي. اجتهد وأثبت نجوميتك ووفقك الله وكل مجتهد". وبدوره ردّ الأخير عليها وقال: "جمهوري الحبيب وصولنا لهذه المرحلة هو انتصار كبير لنا. فمبروك عليكم هذا الوصول الكبير والمشُرف وفوزي الحقيقي هو بمحبتكم ودعمكم. عمار العزكي".

أمّا احلام التي إنتقدت أزياء نانسي عجرم مؤخّراً في البرنامج و حتى في معظم حفلاتها، نشرت صورةً جمعتها بالفنانة اليمنية أروى التي شاركت في الحلقة الختامية من البرنامج لتشجّع عمار، وقد علّقت عليها قائلة: "كل الشكر لأختي الفنانة اروى على حضورج حبيت دعمج لابن بلدج ، ابن اليمن ، وانا رح ادعمه هدية مني له ، أغنية من ألحاني "... وفي ذلك دلالة مبطّنة على أنّها كانت تفضّل ربّما أن يفوز هذا الشاب الموهوب عوضاً من الآخر الفلسطيني.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ علي جابر كان قد سبق وصرّح أنّ هناك تعديلات ستُطبّق على لجنة "ارب ايدل" و"ذا فويس" حيث سيتمّ تغيير النجوم وتبديلهم من برنامج الى آخر، وذلك في إطار الخطّة والاستراتيجية الجديدة التي ستتبّعها قناة mbc في الفترة المقبلة. كما وكان قد كشف أنّ برنامج "اكس فاكتور" سيتأجّل التحضير له وعرضه الى أجلٍ غير مسمّى، حيث سيُبصر النور قريباً برنامج "ارب قوت تالنت " لتبدأ التجهيزات لموسمٍ جديدٍ من "احلى صوت " في ما بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك