الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام وراغب علامة عندما كانت تجمعهما المحبة: قبلات وعناق بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وانتقادات الجمهور لم ترحمها!

فيديو غريب ونادر نشره أحد الحسابات المعنية بأخبار النّجوم والمشاهير العرب عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" يعود لأشهر نجمين تابعنا خلافاتهما في الماضي القريب... نحن نتحدّث بالتّحديد عن الفنّان راغب علامة والفنّانة احلام حيث تفاجئنا بمقطع مصوّر قديم ظهر فيه النّجم اللبناني برفقة احلام وهما يقبّلان ويعانقان بعضهما بحرارة.

وعلى ما يبدو أنّ علاقتهما هنا كانت أكثر من جيّدة على عكس ما شهدناه بعد ذلك حيث اشتعلت الحرب الباردة بينهما لاحقاً، وانقطع التّواصل بالتأكيد. لكنّ هذا الفيديو لم يمرّ مرور الكرام بالنّسبة للجمهور، الذي انتقد الفنانة الخليجيّة على هذا التصرّف الذي يتجاوز العادات والتقاليد الشرقية المتعارف عليها خاصةً عندما قبّلت زميلها، مع أنّه من المعروف عنها أنّها محافظة وربّما هذا ما دفع البعض إلى الهجوم عليها.

والسّبب الثاني الذي جعل البعض يهاجم الشامسي التي أهانها محلل سياسي، هو اعتبارهم على أنّها تدّعي الالتزام بالإسلام، وتصرّفاتها لا تعكس ذلك أبداً. إذ سبق واستاءت من أحد الذين ترحّموا على الفنّانة الهندية سريديفي كابور عبر حسابها على موقع "تويتر"، وهو ما أغضب الكثيرون ويبدو أنّ هذا السّبب بالتّحديد كان حافزاً لتداول هذا الشّريط عبر مواقع التّواصل الإجتماعي والردّ عليها وإحراجها أمام جمهورها.

العديد من الروّاد أكّدوا أنّ السيدة التي تظهر في الفيديو المذكور ليست النّجمة الإماراتيّة التي رقصت في عرس داليا المبارك، خاصةً أنّ وجهها ليس واضحًا بشكل كافي ودافعوا عنها بقوّة: "ومين قال لكم انها احلام"، "ركزو على اللي سلمت جات جنب راغب مو هي"، "ذا الفديو قديم مره والواحد يوم بعد يوم يتعلم وتتغير افكارو ويطور".

فيما عارض القسم الآخر هذا الرّأي مؤكّدين بدورهم أيضاً إلى أنّها هي بالفعل، حتّى أنّ زوجها مبارك الهاجري كان موجوداً، وألقى التحية من جهته على علامة، وعلّقوا على هذا الشكل: "ايوة صادقه حتى صوتها سمعته أو انتبه له وزوجها معها..."، "تطبق هي الدين اول شي بعدان تفتي للعالم..."، "اي نست موضوع الڤيديو المدام".

ولا بدّ من الإشارة أخيراً، إلى أنّ عدداً من النّشطاء كشفوا أنّ هذه اللّقطات مأخوذة من الموسم الأوّل من برنامج "شط بحر الهوى" الذي شاركت فيه النّجمة المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك