الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

احلام وزوجها يستجمان في ايطاليا بالفيديو: فهل استفزت الاماراتيين؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رحلات سياحية وأجواء رائعة.

انتشر عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" فيديو للفنّانة احلام وزوجها مبارك الهاجري وهما في رحلة إستجمام في إيطاليا. وشاركت احلام جمهورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" لقطات من هذه الرّحلة التي تستمتع فيها.

وبهذا الفيديو تكون الفنّانة الإمارتيّة قد نفت كلّ الأخبار التي قالت أنّها ستنفصل عن زوجها بعد الأزمة الأخيرة بين قطر وبعض الدّول، حيث يقضيان أجمل أوقاتهما مع بعضهما ونقلت الأجواء الإيجابيّة التي تعيشها إلى محبّيها ومتابعيها، وقد نال المقطع المصوّر أكثر من 26 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة على نشره. وتساءل البعض إذا ما كان قصدها الردّ بهذا المقطع على البلبلة التي حدثت في الآونة الأخيرة خصوصاً الأخبار التي قالت أنّه تمّ ترحيلها من دولة الإمارات، وبالتالي استفزاز كلّ من شمت بها.

لكن وبحسب بعض المصادر، كانت قد أكّدت الشامسي التي قيل أنّها قد تعيش في لندن، أنّ الحديث عن ترحيلها مع عائلتها من الإمارات ليس سوى إشاعات كما أنّ مدير أعمال الهاجري قد كشف أنّهما يعيشان في قطر وهما يزوران الإمارات دائماً، ونفى بدوره قرار التّرحيل الذي انتشر مؤخراً خصوصاً بعد منشور مبارك عبر "إنستقرام". وما زال الجمهور ينتظر تصريح من الفنّانة المعنية لإيقاف الكثير من التساؤلات والإشاعات التي تحوم حولها، لكنّها على ما يبدو ترفض التّحدث حالياً بهذا الخصوص.

واعتبر البعض أنّها ردّت على طريقتها الخاصّة على هذه الأزمة بعدما نشرت فيديو مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" يظهر فيه المذيع وهو يعلن باكياً وفاة الشيخ بن سلطان آل نهيان. وكتبت بدورها قائلة: "رحم الله الوالد القائد أبونا الشيخ زايد طيب الله ثراه".

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ النّجمة الخليجيّة التي احتفلت بـ"القرقيعان" مؤخراً، قد خسرت الدعوى التي أقامتها ضدّ الممثّلة غادة السني بعدما قلّدتها الأخيرة في إحدى البرامج واعتبرت أنّها أساءت لها، كما ورفعت دعوى على نشطاء آخرين في نفس الوقت. وحصلت السني على خكم مبدئي البراءة إلاّ أنّها احلام قد عادت واستأنفت الحكم من جديد فحصلت الممثّلة الكويتية على البراءة مرّة ثانية، وقد أعلنت الأخيرة الخبر بفيديو نشرته عبر حسابها على "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك