الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

احلام وشمس في ساحات المحاكم من جديد

احلام ترفع دعوى قضائية ضد شمس بعد أن إتهمتها بالجنون.

من منّا لا يعرف المثل الذي يقول "وتعود المياه الى مجاريها"؟! ولكن بين احلام وشمس إختلف الأمر وتغيّر مضمون هذا القول حتى أصبح "وتعود المشاكل الى مجاريها" ... فما إن تهدأ النيران بينهما حتى تشتعل من جديد وترتفع حدّتها حتى تصل الى القاضي من أجل حلّها.

فالحرب عادت وبدأت من خلال تصريحات الفنانة شمس عندما حلّت ضيفة على برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم" المصرية، وصرّحت بأنّ الفنانة الإماراتية معروفة بهجومها على زملائها الفنانين وهي تمثّل شريحة مهمّة ولا يُستهان بها في الشرق الأوسط من الذين هم في حاجة للذهاب الى طبيب نفسي كي يساعدها على التخلّص من الازدواجية التي تعاني منها.

وبعد هذا الهجوم، قرّرت نجمة الخليج الأولى أن تتقدّم بدعوى قضائية ضدّ الفنانة المعروفة بتهمة القدح والذم والتحقير، وهو لأمرٌ إعتاد عليه الطرفان، والجميع يعلم أنّ هذا الخلاف إستمرّ لسنوات طويلة ومن الصعب أن ينتهي.

ولكن الغريب في الأمر أنّ شمس كانت قد إعتذرت منذ فترة من المطربة الكبيرة وكشفت بأنّها ستبدأ صفحة جديدة خالية من المشاكل والخلافات، إلّا أنّها عدلت عن قرارها دون أن تكشف الأسباب. فهذا التناقض يشبه ذلك الذي إتهمت احلام به حين قالت أنّها تغيّر رأيها كلّ حين بسبب مرضها النفسي.

هذا ولم يصدر بعد عن فنانة الخليج أيّ تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سواء تويتر أم إنستقرام، وهي التي اعتادت أن تهاجم وتردّ وتنتقم من خلال تغريداتها تماماً كما حصل مع كثيرين في الفترة السابقة.

أخيراً، يُذكر أنّ احلام قد تمّ تكريمها منذ يومين في في حفل جوائز BAMA الدولية الذي أقيم في مدينة هامبورغ في ألمانيا بحضور الكثير من النجوم وأهمّ الشخصيّات الإجتماعية والفنية المعروفة، وقد حازت على جائزة أفضل فيديو كليب لعام 2015 "ملهوفة لصوتك" بالإضافة الى أنّها نالت جائزة تقدير عن مجمل أعمالها الفنية ونشاطاتها المتنوعة التي رفعت من مستوى الفن العربي عامة والخليجي خاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك